عادي

يبتزّ حبيبته بصورها الخادشة فينال الحبس والإبعاد

16:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: محمد ياسين
ابتزّ شاب آسيوي فتاة من جنسيته، بنشر صور لها خادشة، وإرسالها إلى أسرتها، فتحصل منها على 25 ألف درهم، قبل أن يرسل الصور إلى والدها وبعض أصدقائها، فدانته محكمة الجنح بدبي، وقضت بحبسه 6 أشهر، ومصادرة هاتفه، وإبعاده عن الدولة بعد قضاء العقوبة.
وفي تفاصيل القضية التي دارت أحداثها في أبريل الماضي، تقدمت فتاة آسيوية ببلاغ يفيد بتعرضها للابتزاز من شخص تربطها به علاقة عاطفية، وأفادت بأنها تعرفت إليه، في مارس الماضي، حيث بدأ بالحديث إليها، وارتبطت به عاطفياً.
وتابعت المبلغة في التحقيقات بأن الشاب استغل حبها له، وكان يطلب منها أثناء حديثهما عبر تقنيات الاتصال المرئي بعض الأمور الخادشة، فكانت تلبي طلباته مرات، حيث كانت تثق بأنه زوج المستقبل.
وأضافت أنها فوجئت برسالة مصورة ومقاطع فيديو يرسلها عبر تطبيق «وتس أب» تظهر فيها المبلغة بشكل غير لائق وخادش؛ فتواصلت معه، فأخبرها بحصوله على الصور والفيديوهات أثناء حديثهما بتقنية الاتصال المرئي، وسوف يرسلها إلى والدها وأصدقائها إذا لم تعطه 25 ألف درهم. فاستجابات إلى طبه وسلمته المبلغ، إلّا أنه نفذ تهديده وأرسل صوراً إلى والدها وبعض أصدقائها.
وبحسب ملف القضية، استدعي الشاب إلى مركز الشرطة، حيث أقرّ في التحقيقات أنه تمكن من تسجيل صور ومقاطع فيديو خادشة للمبلّغة، أثناء حديثهما، عبر تقنية الاتصال المرئي، واعترف بإرسال تلك الصور إلى والدها وصديق مشترك وعدد من أفراد أسرتها في موطنها، عبر تطبيق «واتس أب». فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8jxpca

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"