عادي

انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لـ«الطائرة» بمشاركة فرق إماراتية وخليجية

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك

تنطلق النسخة الأولى من بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك، الخليجية، للكرة الطائرة للسيدات، اليوم الجمعة، بمشاركة ستة فرق من المنطقة.

وينضم من دولة الإمارات فرق أكاديمية فاطمة بنت مبارك، ونادي الوصل، ونادي مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وسيدات الشارقة، إلى جانب نادي جامعة نورة من المملكة العربية السعودية، ونادي سلوى الصباح من الكويت، ونادي البحرين في المسابقة التي تستضيفها صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وقالت فاطمة العامري من أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية: «نتطلع لاستضافة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الخليجية للكرة الطائرة للسيدات، التي تتيح الفرصة للاعبات الطموحات من أجل تطوير مستوياتهن في مختلف أرجاء المنطقة، والمشاركة في هذه المباريات ضمن بيئة تنافسية لاختبار ما تمتلكه اللاعبات من قدرات».

وأضافت: «عملنا على الاهتمام بتنظيم كافة العناصر التي تقوم عليها البطولة لضمان تقديم أعلى مستوى ممكن. وقد استعدت جميع الفرق الستة بشكل جيد لتقديم أفضل أداء لها في هذه المسابقة، وستكون الفرق حريصة على المساهمة في إنجاح هذا الحدث».

وقسمت الفرق ال6 المشاركة إلى مجموعتين، تضم الأولى نادي سلوى الصباح، ونادي البحرين، ونادي سيدات الشارقة، والثانية: نادي الوصل، ونادي نورة السعودي، وفريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك.

وتُفتتح فعاليات البطولة باللقاء الذي يجمع نادي سلوى الصباح ونادي سيدات الشارقة، ويقام في الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة، تليه مباراة فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك ونادي نورة السعودي في الساعة السادسة والنصف مساء.

2
فاطمة العامري
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kbzjpeu7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"