عادي

مدرب البطائح: «فريق النجوم» يطمح للمنافسة الآسيوية

20:01 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: عصام هجو

تتواصل مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات في السابعة والربع، من مساء الجمعة، بثلاث مواجهات تشكل مجموع مباريات الجولة الثانية.

ويحل مليحة الخاسر أمام اتحاد كلباء 2-4، ضيفاً على دبا الحصن المنتشي بالفوز 5-2 على الشارقة، وسيكون ملعب الصالة الصفراء في مدينة كلباء مسرحاً لمواجهة «النمور» مع الشارقة، وتشهد ساحة المنافسة الظهور الأول للبطائح (فريق النجوم)، والذي يستقبل على ملعبه فريق خورفكان حامل اللقب وصاحب أكبر انتصار في الجولة الأولى على حساب الحمرية بنتيجة 6-1. ويعتبر فريقا البطائح وخورفكان هما الأكثر زخماً بالنجوم في اللعبة هذا الموسم، وسوف يجتمع لاعبو منتخب الإمارات بالكامل في ملعب المباراة، اليوم الجمعة، بشعار ناديي البطائح وخورفكان، ويتوقع ان تحظى المباراة بالحضور الإداري والجماهيري الكبيرين من متابعي اللعبة.

وأصبح البطائح يعرف ب«فريق النجوم» بعدما استقطب في الفترة الأخيرة محمد عبيد وراشد عبيد وعبدالله الفلاسي وراشد الهنائي وسعيد جنكل وعمر الفهيم وأحمد حماد وعبدالله الخمري، والمقيم ناتان، ومعهم مدربهم السابق عبدالله عبدالباسط الذي يعمل مساعداً للمدرب عدنان الهولي إلى جانب نجومه السابقين الذين حققوا معه بطولة الدوري، وهم: البرازيلي بيدرو وجي ودانييل والمغربي نوفل الطائي ومحمدعلي الريسي وقدورة السوداني وأحمد زعبيل وماجد المعيني.

فيما تضم تشكيلة خورفكان بقية لاعبي المنتخب الوطني، وهم: حسن الحنطوبي وعبدالله الحوسني وخالد الشوكة وعمر النقبي وسعود خالد وهيثم الشاعر، إلى جانب ثلاثي المقيمين البرازيليين، ولكن يعتبر زخم النجوم في البطائح بصورة أكبر.

وعلق المدرب عدنان محمد الهولي المدير الفني ل«الأحمر» بالقول: صحيح فريقنا يمتلك أسماء لها نجوميتها في اللعبة وهي لها خبرات كبيرة، ولكن لن يتأثر الفريق بزخم النجوم، وكل لاعب يعمل على فرض نفسه على الجهاز الفني واعتقد ان التنافس الشريف بين اللاعبين على انتزاع المشاركة وفرض الذات على الجهاز الفني يعتبر أمراً إيجابياً للنادي وللمنافسات بصفة عامة، وللاعبين وللمنتخب أيضاً.

وأضاف: نرحب بهذه الكوكبة من اللاعبين المميزين ونتمنى لهم الانسجام والتوفيق مع بقية زملائهم، ولكن مهما يكن من أمر، فالمنافسة ستكون صعبة للغاية في هذا الموسم لأن المستويات متقاربةن والكل يطمح إلى المنافسة على الألقاب.

وكشف عدنان الهولي ان فريق البطائح يبحث عن المزيد من الصفقات المميزة، لكونه يتحفز لتمثيل الدولة في البطولة الآسيوية، لأننا نطمح إلى المنافسة وليس المشاركة لأجل المشاركة، مؤكداً ان الصفقات التي تمت الهدف منها الإعداد للتمثيل الخارجي.

أما في ما يتعلق بالبطولات المحلية، فقال الهولي: البطائح حقق كل البطولات المحلية، بما فيها بطولة خورفكان الدولية، ولكن مانصبو إليه هو التمثيل الآسيوي المشرف، وعازمون على المنافسة على اللقب القاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p85wru3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"