عادي
العرض المالي المميز يبقي جوانكا في الشباب

ملامح تشكيلة الوصل تظهر في مباراة الرفاع

23:42 مساء
قراءة دقيقتين
21

دبي: علي نجم

خسر الوصل تجربته الودية أمام ضيفه الرفاع البحريني بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب الوصل في زعبيل، وغاب عنها الحضور الجماهيري بسبب قرار إدارة الإمبراطور إقامتها خلف أبواب موصدة.

تسعى إدارة الوصل إلى تأمين مقومات النجاح للفريق، وإبعاد العيون الفنية عن أداء وأسلوب الفريق الذي سيقوده في الموسم الجديد المدير الفني الأرجنتيني بيتزي.

وبدا من خلال الأسماء التي زج بها المدرب الأرجنتيني، أن ملامح التشكيل باتت شبه واضحة المعالم، مع تواجد خالد السناني في حراسة المرمى، ووضع حسن إبراهيم لاعب الارتكاز السابق شريكاً في محور الدفاع مع المغربي سفيان بوفتيني، ومعهما على الجانبين سالم العزيزي وفارس خليل.

ووضح من خلال قائمة الأسماء أن المدرب الأرجنتيني سيعتمد على طريقة 4-2-3-1 مع الرهان هجومياً على فعالية الثلاثي المكون من فابيو ليما يميناً وعلي صالح يساراً وعمر عبد الرحمن تحت رأس الحربة البرازيلي جيلبيرتو. وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي، قبل أن يبدأ الجهاز الفني لـ«الإمبراطور» بإحداث التغييرات ومنح الفرصة لعدد من البدلاء تدريجياً خلال أحداث الحصة الثانية، فزج بكل من هزاع سالم ويوسف المهيري ومحمد سبيل وعبد الرحمن علي وجيفرسون دوغلاس وسياكا وغابرييل دي سوزا وغانم أحمد وناصر محمود.

وقام أحمد الشعفار رئيس اللجنة الانتقالية لنادي الوصل بتسليم درع النادي التذكارية إلى علي القعود عضو مجلس إدارة نادي الرفاع البحريني.

جوانكا

وبعيداً عن التجربة الودية، وما كشفت من إيجابيات وسلبيات للمدير الفني، لا يزال مسؤولو النادي يعملون بصمت من أجل حسم الصفقة الخامسة على صعيد اللاعبين الأجانب.

وكان من اللافت، إعلان نادي الشباب السعودي تمديد عقد اللاعب الأرجنتيني جوانكا حتى عام 2025، وذلك بعدما دافع اللاعب عن ألوان العين في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ووضع الوصل اللاعب الأرجنتيني تحت مجهره، لكن المفاوضات بين الجانبين لم تصل إلى الخاتمة السعيدة، خاصة في ظل العرض المالي المميز الذي حصل عليه من ناديه الحالي «الليث»، ما دفع به إلى البقاء في الدوري السعودي، والدفاع عن ألوان الفريق في «دوري روشن».

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ«الخليج الرياضي» أن عرض الشباب للتجديد كان لا يقاوم، وهو ما حال دون عودة جوانكا الذي تألق في الموسم الماضي مع العين إلى الدوري الإماراتي.

ويأمل عشاق الوصل أن يتمكن النادي من حسم خامس الصفقات في القادم من الأيام، حتى يظهر الفريق بصورة مكتملة في موعد ضربة البداية لدورينا، حين يلاقي الوحدة في اليوم الافتتاحي في الثاني من سبتمبر/ أيلول المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bmz5mzv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"