عادي

7 خطوات للتسجيل في «الحصن» قبل دخول الإمارات

00:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: عماد الدين خليل

أكد التطبيق الرسمي لنتائج فحوص كوفيد-19، ومتابعة المخالطين في الإمارات «الحصن» أن على الزائرين للدولة إجراء فحص مسحة الأنف PCR بعد الوصول إلى الدولة، والتأكد من استخدام رقم الهاتف نفسه المسجل على التطبيق أثناء إجراء الفحص وذلك للتمكن من تصديق الملف الشخصي على التطبيق ⁧‫بعد التسجيل كزائر.

وأضاف التطبيق أنه أتاح خاصية تسمح لزوار الدولة بتسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال إدخال رقم جواز السفر الخاص بهم قبل الوصول إلى الإمارات دون الحاجة إلى الرقم الموحد للزائرين.

وحدد 7 خطوات لتسجيل الدخول عبر التطبيق قبل وصول الزائرين للدولة تتمثل في تحميل التطبيق مجاناً والمتوافر بعدة لغات مختلفة من منصات أبل ستور، أو غوغل بلاي أو متجر تطبيقات هواوي أو متجر تطبيقات سامسونغ، والضغط على أيقونة زائر بعد فتح التطبيق وتحديد خيار التسجيل ومن ثم ملء البيانات الخاصة بالزائر والتأكد من أن رقم الهاتف المسجل هو الرقم نفسه الذي سيقوم الزائر بتسجيله في موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ عند الوصول إلى دولة الإمارات. وأكد أهمية مراجعة البيانات الخاصة التي تم إدخالها للمضي في متابعة التسجيل، ثم إدخال رمز المرور المكون من 6 أرقام الذي تم إرساله إلى الهاتف المحمول الخاص بالزائر، وأخيراً التحقق من الملف الشخصي الخاص عند الوصول إلى دولة الإمارات..

https://tinyurl.com/mucbhcef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"