عادي

أسهم «تيسلا» تتقلب بعد التجزئة 1 إلى 3

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تم تجزئة أسهم تيسلا بعد إغلاق السوق الأربعاء، بحيث أصبحت 3 أسهم لكل سهم، وتباين أداء سهم شركة صناعة السيارات الخميس بين الارتفاع والهبوط ولكنه بقي عند حدود 302 دولار. وتمت الموافقة على أحدث تجزئة للأسهم خلال الاجتماع السنوي للشركة في 4 أغسطس.

وارتفعت المؤشرات الرئيسية في «وول ستريت» الخميس، بدعم من أسهم التكنولوجيا والنمو، في حين تحول التركيز إلى ندوة جاكسون هول السنوية لمجلس الاحتياطي الاتحادي والتي انطلقت أمس، بحثاً عن مؤشرات حول توقعات السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي.

ويتحدث رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في المؤتمر السنوي في جاكسون هول اليوم الجمعة، وهذه المشاركة الخامسة لباول في الحدث.

وبحسب «رويترز»، من المتوقع أن يشير الخطاب إلى مدى ارتفاع تكاليف الاقتراض في الولايات المتحدة وإلى متى سيحتاج الاقتصاد إلى الحفاظ على معدلات فائدة مرتفعة من أجل مكافحة التضخم. وكان الفيدرالي قد رفع معدل الفائدة 4 مرات منذ بداية العام الجاري، مع وصول التضخم لأعلى مستوياته في 41 عاما.

وصعد المؤشر داو جونز 60.04 نقطة أو 0.18 في المئة إلى 33029.27 نقطة، وارتفع المؤشر ستاندرد أند بورز 0.30 في المئة إلى 4153.26 نقطة، في حين زاد المؤشر ناسداك المجمع بنسبة 0.60 في المئة، إلى 12506.37 نقطة.

(وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vafzy8k2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"