عادي

«أكوا مارين» وكيلاً حصرياً لـ«جلف جرافت» في فرنسا وموناكو

12:17 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
**********
في إطار خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز حضورها في القارة الأوروبية وتلبية للطلب المتنامي على فئتي اليخوت الفاخرة والمغامرات التي تنتجها «جلف كرافت»، تم اختيار شركة «أكوا مارين» وكيلاً حصرياً لعلامتيها «نوماد» و«ماجستي» في فرنسا وموناكو حيث يجسّد هذا الاختيار محطةً مهمة في تاريخ «جلف كرافت»، إذ يأتي تزامناً مع احتفال الشركة بالذكرى السنوية الأربعين لإطلاق عملياتها المتميزة في مجال القوارب واليخوت المبتكرة وعالية الجودة ذات المستوى العالمي.
فعاليات بارزة
وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة «جلف كرافت»: «تتمتع فرنسا وإمارة موناكو بمكانة متميزة في مجتمع اليخوت العالمي، حيث يحتضنان عدداً من أهم الفعاليات البارزة في أوروبا مثل مهرجان«كان لليخوت» ومعرض«موناكو» لليخوت. وعلى مدار الأعوام الأربعين الماضية، نجحنا في بناء سمعة قوية في القطاع كشركة تصنيع عالمية تشتهر بابتكاراتها المتميزة في صناعة اليخوت والقوارب، ومن هنا تأتي أهمية اختيار الشريك المناسب لتمثيلنا في أحد مناطق نشاطنا الرئيسية. وبفضل خبرتها المتميزة التي تمتد على مدار 25 عاماً في القطاع البحري وفهمها الواسع لعالم اليخوت في هذين السوقين بالغي الأهمية، نثق تماماً بأن شركة أكوا مارينا هي الشريك المثالي لتمثيل علامتينا «نوماد وماجستي» أمام عملائنا في أوروبا».
طلب عالي
بدوره، قال «نيكولاس بوشونو» المدير لدى «أكوا مارين»: تحظى يخوت ماجستي ونوماد بمستويات عالية من الطلب بين عملائنا من عشّاق أنماط الحياة البحرية، ولهذا نرى إمكانية كبيرة لتحقيق المزيد من النجاح، ونتطلع قدماً للشروع في هذه الرحلة معاً والارتقاء بمكانة «جلف كرافت» كشركة رائدة في مجال صناعة القوارب واليخوت نحو آفاق جديدة كلياً.
وفي ضوء نجاحها المستمر في مجال المبيعات، لعبت «أكوا مارين» دور الوسيط في بيع يختين من طراز ماجستي 120واثنين آخرين من طراز ماجستي 100، الطراز الأكثر مبيعاً خلال عام 2021 ضمن طرازات جلف كرافت. وتنضم «أكوا مارين» إلى شبكة وكلاء الشركة البالغ عددهم 28 وكيلاً حول العالم، منهم 8 وكلاء جدد تعاونت الشركة معهم العام الماضي في 12 دولة أوروبية جديدة عبر تأسيس قنوات للتوزيع في عدة مناطق رئيسية مثل ألمانيا والبرتغال وإسبانيا وهولندا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57nj49vb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"