عادي

«إينوك لينك» و«إس تي إس» تتعاونان لتوصيل الوقود إلى الحافلات المدرسية

15:01 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

وقّعت «إينوك لينك» المنصة الرقمية الشاملة لتوصيل وقود المركبات التابعة لمجموعة «إينوك»، اتفاقية تعاون مع شركة خدمات النقل المدرسي التابعة لمجموعة «إس تي إس»، بهدف توفير خدمات توصيل الوقود إلى أسطول حافلاتها المدرسية المؤلف من 450 حافلة في إمارتي الشارقة وأبوظبي.
وتمثل الاتفاقية الجديدة امتداداً للشراكة التي تجمع الجانبين منذ ستة أعوام، وتأتي اليوم لتتوج إضافة خدمات «إينوك لينك» الرقمية لتوصيل وقود المركبات سعياً إلى تعزيز انسيابية عمليات النقل المدرسي وتجنّب أي تأخير.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «يسعدنا تمديد شراكتنا الراسخة مع مجموعة «إس تي إس» لإدخال حلول إينوك لينك الرقمية المبتكرة، بما يمثل استمراراً لتوسيع نطاق خدماتنا الرقمية المتنقلة لتزويد الوقود.
وتأتي هذه الاتفاقية تلبية لحاجة مجموعة «إس تي إس» لأجود أنواع الوقود، ضماناً لسير عملياتها بسلاسة وأمان. وسنواصل في مجموعة إينوك تقديم حلول مبتكرة تكفل انسيابية أعمالها وتجنّبها أي تأخير، من خلال تزويد حافلاتها المدرسية بالوقود في إمارتي الشارقة وأبوظبي».
وقال ستيف بورنيل، المدير التنفيذي لشركة خدمات النقل المدرسي «إس تي إس»: «تسهم حافلاتنا يومياً في نقل أكثر من 20 ألف طالب بأسلوب يمتثل لأعلى مستويات الأمان والدقة في المواعيد، وفق منهجية النقل الذكي. وبفضل الاتفاقية الجديدة، ستحظى عملياتنا في الشارقة وأبوظبي بدعم خدمات «إينوك لينك» الرقمية المبتكرة، ويسعدنا اغتنام هذه التجربة الرقمية السبّاقة للتزود بالوقود، والتي ستقلّص الوقت المهدر لإعادة تزويد الحافلات بالوقود، وستعمل على تحسين استهلاكنا للوقود».
وبموجب هذا التعاون سيتمكن أسطول حافلات مجموعة «إس تي إس» من الوصول بأمان وسهولة إلى منتجات «إينوك لينك» التي تتمتع حالياً بأكثر الحلول تطوراً في القطاع لتزويد الوقود رقمياً وبشكل شامل للشركات في المنطقة، وتجمع بين أعلى مستويات السلامة العالمية والمعايير التشغيلية المتفوقة، وهي حاصلة أيضاً على شهادات محلية للسلامة.
وستشهد الاتفاقية أيضاً استكشاف الجانبين لحلول الوقود الصديق للبيئة على غرار البيوديزل، وسائل عادم الديزل AdBlue في المستقبل القريب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5et4e59x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"