عادي

«الزعيم» يستعيد ذكريات «الغزال»

19:15 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد عبدالله ولاعبو العين بالزي الجديد

كشف نادي العين، قميصي فريقه الأول الأساسي والاحتياطي لموسم 2022-2023.

وأحرز العين لقب دوري أدنوك للمحترفين وكأس المجترفين، ويتطلع إلى تألق جديد هذا الموسم، ولاسيما بعدما دعم صفوفه بعناصر مميزة.

وضم «الزعيم» النجم الأوكراني الدولي أندري يارمولينكو، القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب الأرجنتيني ماتياس بلاسيوس والمغربي المهدي مبارك.

وأطلق العين حملة الكشف عن القميص بشعار«الزعامة إرث عيناوي»، وكان لافتاً مشاركة أحمد عبدالله «الغزال» أسطورة «الزعيم» التهديفية، ومساعد المدرب الحالي في الحملة.

ولعب أحمد عبدالله في صفوف العين على مدار 17 موسماً، وتوج الهداف التاريخي للعين في الدوري برصيد 117 هدفاً، وتوج مع «الزعيم» بكل ألقابه لاعباً ومدرباً باستثناء لقب الدوري الأول موسم 1976- 1977.

ووجد القميص الجديد إعجاباً من الجمهور العيناوي الذي رأى ان الزي يحقق شعار العين«فخامة وأناقة وزعامة».

تقدير

وأعرب محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، عن تقديره لشركاء النادي الذين ظلوا يسهمون في كل النجاحات المرتبطة بهذا الكيان الشامخ، بداية ببنك أبوظبي الأول «FAB» الشريك الرسمي لنادي العين والذي يستمر مع «الزعيم» للعام التاسع توالياً، ليرسخ المعنى الحقيقي للشراكة طويلة الأمد جنباً إلى جنب داعماً ومسانداً للفريق في جميع المسابقات الرسمية والفعاليات المجتمعية والمناسبات المختلفة، كما سيظهر على القميص في الموسم الحالي الشريك الجديد، منصة رين للعملات الرقمية.

واستطرد الدرعي قائلاً: نكمل اليوم عامنا الثامن مع «NIKE»، ونحن فخورون بشراكتنا مع جميع شركائنا في نادي العين، ويسرنا أن نرى الزي الجديد يجمع في تصميمه ما بين الرقي والأناقة والفخامة ليجسد المفهوم الحقيقي لخصوصية وشخصية «الزعيم» الذي يتميز باللونين الأبيض والبنفسجي.

وزاد: نود أن نؤكد بأن العين ماضٍ في طريق الانتصارات بفضل دعم ورعاية رئاسة النادي ومساندة جماهيره المخلصة الوفية وجسارة نجوم الفريق ونسأل الله العلي القدير السداد والتوفيق.

وأشارت شركة «NIKE» بالتزامن مع إطلاق زي نادي العين الجديد، إلى أن الحاجة للتجديد في كرة القدم باتت أمرًا ملحاً وضرورياً، ومن هذا المنطلق، عمل نادي العين على إجراء بعض التغييرات لمنح الفريق نفساً جديداً.

وأكدت «NIKE» أن القميص الجديد للفريق سواء الأساسي أو الاحتياطي، يمزج بين السمات المميزة للنادي، كما يعتبر امتداداً للقوة والسرعة التي يجسدها العين، من خلال اللون البنفسجي الذي تغطيه لمحات من اللون الأسود، فيما يتميّز القميص الاحتياطي للفريق، باللون الأبيض المزيّن بالبنفسجي عند منطقة الكتفين والذراعين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h4ec68js

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"