عادي

«دبي الرياضي» يطلق الدورة الصيفية للألعاب الجماعية

20:04 مساء
قراءة دقيقتين
1

أطلق مجلس دبي الرياضي منافسات الدورة الصيفية للألعاب الجماعية،وهي الكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة اليد، ويشارك فيها فرق من فئتي الشباب والناشئين، بمشاركة أندية دبي وهي: شباب الأهلي، النصر، الوصل، حتا.

وتشهد الدورة منافسات قوية في مختلف الألعاب حيث تقام الجمعة 6 مباريات في بطولة كرة السلة في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر الرياضي،حيث يلتقي في الساعة 10 صباحًا فريق الوصل مع شباب الأهلي لفئتي الناشئين والشباب، وفي الساعة 11:15 صباحًا يلتقي فريق النصر مع فريق شباب الأهلي، وفي الساعة 12:30 يلتقي فريق النصر مع فريق الوصل.

وتقام منافسات بطولة كرة اليد في صالة الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم بنادي الوصل وتتواصل منافساتها حتى يوم الاثنين 29 أغسطس الذي تقام فيه مباراتين بين فريق شباب الأهلي وفريق النصر في الساعة 10 صباحًا، والمباراة الثانية بين الوصل وشباب الأهلي في الساعة 11 صباحًا.

وتقام منافسات بطولة الكرة الطائرة في صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي بالممزر وتتواصل منافساتها حتى يوم الأحد 28 أغسطس، ويلتقي في الساعة 10 صباح الأحد فريق النصر مع فريق شباب الأهلي، وفي الساعة 11 صباحًا يلتقي فريق الوصل مع فريق حتا، وتقام منافسات البطولات وفقًا للوائح المعمول بها في اتحاد كل لعبة مدرجة.

تأتي هذه الدورة انطلاقًا من خطة مجلس دبي الرياضي الاستراتيجية الساعية لتطوير قطاع الناشئين وتحضير فرق الأندية للمسابقات الرسمية، وإعطاء الفرصة للاعبين من فئة الشباب والناشئين للمشاركة في أكبر عدد من المباريات الخاصة بهم لزيادة الاحتكاك بين مختلف المستويات المهارية بما يكسبهم خبرة أكثر، كما تعد الدورة إعداد مبكر للفرق واللاعبين بالشكل الملائم قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد بما يساعدها على تحقيق أهدافهم للوصول إلى منصات التتويج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywwy785x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"