عادي

«دي بي ورلد» راعياً لكأس آسيا للكريكيت

16:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان أحمد بن سليّم
سلطان أحمد بن سليّم
أعلن المجلس الآسيوي للكريكيت ومجموعة «دي بي ورلد»، المزود الرائد للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة والهادفة إلى تمكين التدفق التجاري حول العالم، عن رعاية جديدة لبطولة كأس آسيا للكريكيت، التي ستشهد إعادة تسمية دورة الكريكيت الدولية (T20) للرجال التي تشارك فيها ست دول، لتصبح كأس «آسيا ـ دي بي ورلد 2022».
وتأتي الاتفاقية بين الطرفين في وقت يحضّـر فيه نجوم الكريكيت من القارة الآسيوية للنسخة الثانية من كأس آسيا T20، التي ستقام في دبي والشارقة في الفترة من 27 من أغسطس إلى 11 من سبتمبر 2022.
ويضم «كأس آسيا ـ دي بي ورلد للكريكيت» بشكله الجديد، فرقاً تمثل الهند وباكستان وسريلانكا وبنغلاديش وأفغانستان، إلى جانب الفائز في جولة التأهيل من سنغافورة، والكويت، وهونغ كونغ، ودولة الإمارات.
وستكون افتتاحية البطولة بين سريلانكا وأفغانستان، بينما ستقام المباراة النهائية في 11 من سبتمبر 2022 في استاد دبي الدولي للكريكيت.
وقال سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة «دي بي ورلد»: «توفر هذه الشراكة فرصة فريدة لنكون جزءاً من إحدى أبرز بطولات الكريكيت في العالم التي تستضيفها دبي، العاصمة الرياضية في المنطقة. ولا يسعنا الانتظار لمشاهدة انطلاق فعاليات البطولة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، متمنين لمنظمي الحدث والفرق واللاعبين التوفيق والنجاح».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/83zy4378

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"