عادي

زولر من فريق الإمارات بطل المرحلة الخامسة من جولة إسبانيا

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

فاز مارك زولر من فريق الإمارات للدراجات بالمركز الأول في المرحلة الخامسة من جولة إسبانيا، والتي أقيمت على مسار بطول 187.2كم انطلاقاً من إيرون وصولاً إلى بيلباو.

ولم يكن الإسباني بين المجموعة المتقدمة التي انطلقت أولاً في أداء هجومي، إلا أنه تمكَّن منفرداً من تقليص الفارق البالغ دقيقة و45 ثانية، ليثبت بذلك أنه أحد أقوى الدراجين على مسافة التسلق.

وتألفت المجموعة المتقدمة من 18 دراجاً، قبل أن تتقلص مع وصول الدراجين إلى آخر 30كم من السباق،لينطلق زولر بعد بلوغه مسافة التسلق الثانية في إل فيفيرو متجاوزاً جميع منافسيه ومتقدماً بفارق 10 ثوانٍ.

وعلى الرغم من أنه لم يتمكن من توسيع الفارق مع منافسيه، إلا أن زولر استطاع الحفاظ على تقدمه، ليتجاوز خط النهاية أولاً محققاً فوزاً مستحقاً لفريق الإمارات.

وتعليقاً على فوزه، قال مارك زولر:شهد السباق معركة حماسية بين الدراجين خلال تشكل المجموعة المتقدمة،ولم أتمكن في البداية من الانضمام إلى المجموعة المتقدمة.لكن المدير ماتين أخبرني أنني قادر على التقدم على مسافة التسلق،لذا انطلقت بأقصى طاقتي وتمكنت من التقدم. ومع وصولنا إلى مسافة التسلق الأخيرة، انطلقت في محاولة لتجاوز المنافسين، وتمكنت أخيراً من التقدم وتحقيق الفوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35ypbxdx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"