عادي

«ماجد الفطيم» تطلق عروض وتجارب «العودة إلى المدرسة»

14:38 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

تعمل وجهات التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم»، وهي «سيتي سنتر ديرة»، و«سيتي سنتر الزاهية»، و«سيتي سنتر مردف»، مع حلول موسم العودة إلى المدرسة، على توفير مزيد من الفرح والتشويق خلال مرحلة الاستعداد لانطلاق العام الدراسي الجديد، حيث تقدّم مجموعة من الأنشطة الملأى بالمرح وسلسلة من التجارب المؤقتة. وستتاح الفرصة أمام الزوار خلال تسوقهم بأحدث تشكيلات الموسم الجديد، والفوز أيضاً بجائزة رسوم التعليم المدرسية بقيمة 30 ألف درهم.
وقد أطلق «سيتي سنتر الزاهية»، وجهة التسوق ومفهوم أسلوب الحياة والبيع بالتجزئة الجديد في الإمارات الشمالية، خلال هذا الشهر، فعالية مميزة جديدة خاصة بموسم العودة إلى المدرسة.
وتوفر هذه الفعالية المتواصلة حتى 29 من أغسطس/آب الجاري في الغاليريا المركزية، للعائلات، مساحة مخصصة للاستمتاع بالفنون والحرف اليدوية، والتجارب العلمية، والرسم الكاريكاتوري، وورش عمل مميزة، إلى جانب إمكانية الاستفادة من العروض الخاصة وتشكيلات المتاجر في كارفور، ومكتبة دبي وليفتيز، وغيرها الكثير.
وللدخول والمشاركة في هذه الفعالية، يتوجب على الزبائن إنفاق 500 درهم في كارفور أو 300 درهم في أي من المنافذ الأخرى، ومسح فواتيرهم من خلال تطبيق «شير»، حيث ستتاح الفرصة لطفلين للدخول والمشاركة في الأنشطة، واختيار سلعة واحدة والعمل على تزيينها وتصميمها على طريقته. وتشمل هذه السلع الحقائب المدرسية، ومحفظة الأقلام، وعبوات المياه، وعلب الغداء وغيرها كثير. وإضافة إلى ذلك، يسهم مركز التسوق في توفير الدعم للعائلات المحتاجة، من خلال شراكة تجمعه مع «مؤسسة القلب الكبير» (TBHF). ويمكن للمتسوقين تسجيل أسمائهم ضمن فعالية العودة إلى المدرسة، وشراء اللوازم المدرسية من تجار التجزئة المشاركين، والتي سيتم التبرع بها للأطفال من الأسر ذات الدخل المنخفض.
ويتيح «سيتي سنتر ديرة»، الفرصة أمام عائلة واحدة محظوظة، للفوز برسوم التعليم المدرسية بقيمة 30 ألف درهم، في إطارة مبادرة «العودة إلى المدرسة» التي أطلقتها شركة «ماجد الفطيم». ويتوجب على الزوار للمشاركة والفوز، إنفاق 300 درهم في «سيتي سنتر ديرة»، حيث سيحصلون أيضاً على استرداد نقدي بقيمة 25 درهماً لإنفاقها في كارفور. وسيتم الإعلان عن اسم الفائز المحظوظ خلال سبتمبر 2022.
وإضافة إلى ذلك، لا تفوّتوا فرصة زيارة التجربة المؤقتة على شكل باص مدرسة، الموجودة في «وست كورت» حتى 31 من أغسطس/آب الجاري، والتي تتضمن مجموعة واسعة من العلامات التجارية بما في ذلك كارفور، و«شرف دي جي»، و«كيبلينج» وغيرها الكثير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwu8ff7e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"