عادي

مزارع العين تنضم إلى «دوباي دوت كوم» للتجارة الإلكترونية

15:26 مساء
قراءة دقيقتين
داخل إحدى مزارع الأبقار التابعة للشركة
دبي: «الخليج»
رحّبت منصة «DUBUY» بانضمام مزارع العين إلى قائمة العلامات التجارية التي تستضيفها المنصة العالمية للتجارة الإلكترونية.
وتأسست مزارع العين عام 1981 من قبل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه؛ حيث ستعرض منتجاتها من الألبان المحلية على المنصة لتصديرها إلى جميع البلدان التي تغطيها المنصة، لتكون بذلك من الشركات الإماراتية التي أصبحت الآن تصل إلى أسواق جديدة مثل كينيا وتنزانيا ورواندا، إضافة إلى غانا وزامبيا اللتين انضمتا إلى القائمة مؤخراً.
وتنضم مزارع العين بهذه الخطوة إلى مجموعة الشركات متنوعة الاختصاصات التي تستفيد من العروض الفريدة التي توفرها المنصة للوصول إلى مناطق جديدة وتقديم خدماتها في أسواق جديدة، مستفيدة من إمكانات «دي بي ورلد» الاستثنائية في مجال الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة والتقنيات المتقدمة.
وقال محمود البستكي، الرئيس التنفيذي للعمليات - حلول التجارة الرقمية في «دي بي ورلد»: وصلت منصة DUBUY لأكثر من مليوني زائر منذ تدشينها في نوفمبر/تشرين ثاني 2021، وربطت 10,000 متعامل مسجّل بنحو 2,000 مورّد لتنشيط التجارة اليومية لـ 1.4 مليون منتج. وبذلك فإننا على ثقة في أن مزارع العين ستحقق نمواً إضافياً في أعمالها من خلالنا، كما نتطلع إلى انضمام مزيد من الشركات الإماراتية إلى منصتنا لتنفتح على العالم بشكل أوسع.
بدوره، قال حسن صافي، الرئيس التنفيذي لمزارع العين: «نحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستسهم في تحقيق مبيعات تصدير استثنائية إلى القارة الإفريقية؛ حيث تنشط منصة DUBUY خاصة بالنسبة لمجموعة منتجات حليب الإبل الإماراتية الفريدة والتي تحمل العلامة التجارية (Camelait). ونتمنى لهذا التعاون أن يزدهر ويتوسع في المزيد من المناطق والبلدان مع توسّع نطاق عملياتنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jr6wkdd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"