عادي

المعسكر الصيفي للجوجيتسو يختتم فعالياته

20:26 مساء
قراءة دقيقتين

اختتم معسكر الجوجيتسو الصيفي، الذي يُنظمه اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بالشراكة مع شركة الرؤية العالمية للاستثمار (IVI)، فعالياته الجمعة، بعد مرور 6 أسابيع حقق خلالها نجاحاً كبيراً واستقبل عدداً كبيراً من الرياضيين من محبي رياضة الجوجيتسو من جميع أنحاء الدولة.

وكان المعسكر قد انطلق في 18 يوليو الماضي، وذلك في «جوجيتسو آرينا» ومجموعة مختارة من المراكز الرياضية التابعة ل UAEJJ Fitness في أبوظبي ودبي والعين.

واستقبلت الجلسات التدريبية الرياضيين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و16 عاماً، ما أتاح لهم استغلال العطلة الصيفية لصقل مهاراتهم وتعزيز الوعي برياضة الجوجيتسو تمهيداً لرحلتهم الاحترافية في المستقبل.

واستقطب المعسكر المواهب الواعدة ضمن فئات منفصلة للمبتدئين والمتمرسين، على امتداد 4 صفوف يومياً من الإثنين إلى الجمعة، بما يتماشى مع خبرة الرياضيين ومستوى مهاراتهم.

وقال عبدالله الزعابي رئيس قسم الفعاليات والأنشطة باتحاد الإمارات للجوجيتسو: حقق المعسكر الصيفي أهدافه ولاقى أصداءً إيجابية للغاية لدى الصغار والشباب وأهاليهم، ويعكس العدد المتزايد للمشاركين في المعسكر والأهالي الراغبين بتسجيل أبنائهم جهود الاتحاد الحثيثة للنهوض برياضة الجوجيتسو في الدولة وتمهيد الطريق لأبطال المستقبل للتألق على الساحات الإقليمية والعالمية.

وقال جابر غانم أحد المشاركين في المعسكر: سعيد للغاية بمشاركتي في المعسكر الصيفي الذي قدم لي فرصة مثالية لممارسة رياضتي المفضلة والاستمتاع بالعطلة الصيفية، وأتاحت لنا الجلسات التدريبية تحسين مهاراتنا والتعرّف على أساليب ونصائح مهمة تحت إشراف نخبة من المدربين.

وعبّر غانم الهاجري والد جابر عن سعادته الكبيرة بالفعاليات التي ينظمها الاتحاد مؤكدا أن جابر حظي بفرصةٍ فريدة خلال المعسكر، وقال: دفعتني الجهود التي يبذلها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في ظل دعم قيادتنا الرشيدة إلى عدم التردد في تسجيل إبني في المعسكر عند التعبير عن رغبته بذلك، ويسعدني أن أراه مهتماً بهذه الرياضة المتميزة، خاصة مع الألقاب العديدة التي يحققها شباب الإمارات في البطولات الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytfnb39h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"