عادي

مي عز الدين.. شائعات الزواج تطاردها ونجم شاب يكشف الحقيقة

18:25 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد – محمد ثروت
تصدرت الفنانة المصرية الشابة مي عز الدين محركات البحث، في ظل الاهتمام الكبير الذي أبدته الجماهير بمعرفة ما إذا كانت الفنانة قد دخلت القفص الذهبي أم لا.
وطاردت شائعات الزواج مي عز الدين، 42 عاماً، في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الأنباء التي تحدثت عن زواجها من الفنان المصري الشاب أحمد السعدني.
واشتركت مي عز الدين مع أحمد السعدني في العديد من الأعمال الفنية، والتي كان آخرها مسلسل «وعد» قبل 6 سنوات.
ولاحقت الشائعات مي عز الدين في السنوات السابقة، خاصة قصة ارتباطها بالمطرب المصري الشهير تامر حسني، في أعقاب سلسلة أفلام «عمر وسلمى»، الذي تم إنتاج 3 أجزاء منه، وحقق شهرة واسعة على شاشات السينما والتلفزيون أيضاً.
ونفى أحمد السعدني شائعة زواجه من مي عز الدين، وقال إنه يعتبرها مثل أخته، خاصة مع وجود علاقات وثيقة بين أسرتي النجمين المصريين.
وقدّمت مي عز الدين العديد من المسلسلات الناجحة في السنوات الأخيرة، والتي كان أبرزها حالة عشق، خيط حرير، دلع بنات، وأخيراً مسلسل «جزيرة غمام»، الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق وحقق نجاحاً كبيراً رفقة الفنانين طارق لطفي، أحمد أمين وفتحي عبد الوهاب، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسن المنباوي.
والاسم الحقيقي لمي عز الدين هو ماهيتاب حسين عز الدين، وهي خريجة كلية الآداب جامعة الإسكندرية، وكان أول ظهور لها في السينما في فيلم «حالة حب» أمام المطرب المصري الشهير محمد فؤاد، ثم شاركت في فيلم «خيانة مشروعة»، مع هاني سلامة وسمية الخشاب عام 2006.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"