عادي

زوجة «قتيل اليافطة» في مصر تكشف تفاصيل الجريمة

22:35 مساء
قراءة دقيقتين

تواصل أجهزة الأمن المصرية تحقيقاتها في حادثة شهدتها منطقة المرج بالقاهرة، بعد مصرع صاحب محل كوافير على يد صاحب العقار، بعد مشاجرة أشعلتها «يافطة» معلقة، لم يكن يدري المجني عليه أنها ستكون السبب في مقتله بطريقة مروعة، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وكشفت زوجة المجني عليه لوسائل إعلام، تفاصيل الحادثة الأليمة، موضحة أنها تزوجت بعد قصة حب استمرت سنوات، وأنجبت طفلين، حاول بعدها زوجها، زيادة مصدر دخله، فأخذ دورات تدريبية في مجال التجميل، ثم فكر في افتتاح محله الخاص.

وأضافت الزوجة: «ظل زوجي يبحث عن محل يفتح فيه الكوافير، وقبل 8 أشهر، عرض شخص محله، فذهب زوجي لمالكه وطلب استئجاره منه، وتمت الموافقة بعد دفع زوجي مبلغ التأمين، وقمنا بعد ذلك بافتتاح المحل».

الزوجة أوضحت أنها كانت تعمل مع زوجها في المحل، لكنهما واجهتهما عقبة، وهي انبعاث رائحة كريهة من محل مجاور لبيع اللحوم، ما تسبب في استياء الزبائن، قرر بعدها الزوج وضع لوحة كعازل بين المحلين.

ولفتت الزوجة إلى انه بمجرد علم مالك العقار بالأمر اصطحب صاحب محل بيع اللحوم وتشاجروا مع المجني عليه بسبب اللوحة، قبل أن يفض بعض الأشخاص العراك، ويقنعوا صاحب العقار بضرورة وضع اللوحة لمنع وصول الرائحة الكريهة.

وبحسب زوجة المجني عليه، فإنها فوجئت قبل أيام بمالك العقار يفتعل مشاجرة مع زوجها أمام المحل، ثم توجه إليه وسبه مرة أخرى، ومزق ملابس زوجها خلال الاعتداء عليه قبل ان يقوم بعض الأشخاص بالتفرقة بينهما، وينصرف كل منهما. وبينت الزوجة أن المتهم بعد ذلك، توجه إلى منزله وأحضر سكيناً وعاد إلى زوجها، ووجه إليه عدة طعنات قاتلة، سقط بعدها زوجها على الأرض، غارقاً في دمائه، بينما المتهم بجواره يدخن سجائره ويشاهده يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وغالبت الزوجة دموعها وهي تستذكر تلك اللحظات، موضحة أنها بمجرد علمها بنقل زوجها إلى المستشفى عقب إصابته، هرعت إلى هناك، حيث تم إخبارها بمفارقته الحياة ووضعه داخل ثلاجة الموتى.

وطالبت الزوجة بمعاقبة القاتل بأقصى العقوبة، بعدما تسبب في تدمير أسرة باتت بلا عائل، وحرمان أطفال من أبيهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yjmuuja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"