عادي

فيديو | معركة حامية بين ستينية وثعلب مسعور

22:53 مساء
قراءة دقيقتين

أظهرت ستينية أمريكية شجاعة منقطعة النظير، بعدما وجدت نفسها، فجأة في مواجهة ثعلب مسعور انقض عليها خلال تحدثها في الهاتف في حديقة منزلها في نيويورك، في هجوم مروع وثقته الكاميرات، وفق ما نشرت وسائل إعلام أجنبية.

في هجوم مروع التقطته الكاميرا، هاجم ثعلب مسعور امرأة خارج منزلها في إيثاكا بنيويورك، ما أدى إلى عضات وخدوش في يديها وساقيها. قاتلت الثعلب بمساعدة أحد الجيران، لكنها احتاجت إلى العلاج من إصاباتها. هذا ما حدث للمرأة والثعلب.

ووقعت الحادثة في أواخر يوليو/تموز الماضي، عندما كانت السيدة تتجول في الفناء الأمامي لمنزلها، فوجدت نفسها أمام ثعلب مسعور انقض على ساقيها فجأة وبدأ في عضها، وحاولت السيدة تخليص قدميها من أنياب الثعلب، لكنه كان يزداد شراسة، وبدأ في عضها مراراً وتكراراً في يديها ورجليها.

ويشاهد في الفيديو السيدة الشجاعة تركل الذئب الشرس مراراً بقدميها وتسقطه أرضاً، لكنه يعاود الهجوم عليها وينشب أنيابه في يديها فتلقيه على الأرض بقوة.

وخلال تلك المعركة سمع أحد الجيران، صوت الضجة، فهرع بعصا كبيرة لإبعاد الذئب الذي هرب بعيداً. وبحسب الأنباء المتداولة، فقد هرب الذئب إلى مكان آخر؛ حيث هاجم أناساً آخرين تمكنوا من قتله لاحقاً.

وعرض فيديو الحادثة عبر فيسبوك للتحذير من هجمات الذئاب المفترسة. وقال زوج الضحية بول روسو في تغريدة: «تعرضت زوجتي لهجوم من ثعلب مسعور في يوليو/تموز الماضي. حررنا لقطات الكاميرا الأمنية وصنعنا هذا الفيديو لتنبيه الجميع بأن هذا يمكن أن يحدث لأي شخص». وبثت الزوجة التي خضعت للعلاج لاحقاً صوراً تظهر عضات الذئب على يديها، لكنها أبدت أسفها على مقتله بهذه الطريقة. وقالت: «كنت أخشى أن أؤكل حية لم يكن لدي خيار سوى القتال».

وعلى الرغم من إصابتها، قالت الزوجة: «كان حيواناً جميلًا ولم أرغب في إيذائه لسوء الحظ، لم يكن لدي خيار سوى المقاومة، لأنني لم أستطع الهروب. أشكر الله على ظهور جاري لإنقاذي»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvx5c3cj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"