عادي

مقتل سعودي على يد حراس أمن في فندق بالمغرب

02:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت السلطات السعودية، الخميس، مصرع أحد مواطنيها، في المغرب، بعدما دخل في شجار في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، مشيرة إلى إلقاء القبض على الجناة، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.
وبحسب وسائل إعلام سعودية، فإن الراحل يدعى موسى العنزي، وهو من مدينة عرعر، ويعمل مدرساً، وكان في رحلة علاجية مع أحد أقاربه في المغرب، حيث أقام في فندق بمدينة الدار البيضاء، وهناك تعرض للضرب من قبل عدد من الأشخاص بشكل عنيف ما تسبب في تدهور حالته الصحية حتى فارق الحياة.

الصورة
ثث

وأوضحت السفارة السعودية في المغرب في بيان نشرته على حسابها في «تويتر»، أنها «تابعت تفاصيل الحادث الآليم منذ وقوعه مع السلطات المغربية المختصة، وعليه تبين بأن الفقيد قتل على يد مجموعة من حراس الأمن يعملون في الفندق الذي يقيم فيه المواطن السعودي».
وأكدت السفارة أن القضية لا تزال قيد التحقيق في النيابة العامة المغربية، بعد إلقاء القبض على المعتدين لاستكمال مجريات التحقيق، كما شددت السفارة على أنها تتابع باهتمام بالغ مع الجهات المختصة في المغرب مجريات القضية، وأنها على ثقة تامة في العدالة المغربية.
وأوضحت السفارة أنها تنسق حالياً مع السلطات المغربية لنقل جثمان الفقيد إلى المملكة بعد استكمال الإجراءات اللازمة، متقدمة بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الراحل.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pd6pt89

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"