عادي

فيديو يظهر موقع مصرع جورج الراسي

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر خللاً في تصميم الطريق في المكان الذي لقي فيه الفنان اللبناني جورج الراسي مصرعه، فجر السبت، بعدما اصطدمت سيارته بحاجز مروري في منطقة محلة المصنع بين الحدود اللبنانية السورية.

وذكرت «جمعية اليازا» اللبنانية المهتمة بسلامة الطرق، وجود خلل كبير في تصميم الطريق الذي وقع عليه الحادث، يتمثل في غياب الحماية على الفاصل الوسطي، والذي كان له دور كبير في المأساة التي وقعت فجر السبت، وأدت إلى وفاة الفنان الكبير وأحد مرافقيه.

وكشف الوكيل القانوني للفنان الراحل، المحامي أشرف الموسوي، أنّ تقرير الطبيب الشرعي أكد أن جثة الفنان الراحل أصيبت بكسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بالحاجز، لافتاً إلى ان الحادث وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري. وندد الوكيل القانوني أيضاً بعدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أدنى مقوّمات السلامة المرورية والإشارات الأرضية بين نقطتَي الحدود. وكشفت وسائل إعلامية ان الضحية الثانية في حادث السير، هي اللبنانية زينة المرعبي، المنسقة الخاصة لأعمال الفنان الراحل والتي تدير صفحاته الإلكترونية.

وتسببت وفاة الراسي الذي رحل عن 39 عاماً، في صدمة لدى الشارع اللبناني، تداول معه صور سيارته المهشمة ودماء متناثرة حولها، منددين باستمرار حوادث الطرق، التي تسببت في وقوع كوارث راح ضحيتها عدد كبير من الأشخاص.

ومن المقرر أن تشيع جنازة الفنان الراحل، بعد ظهرالإثنين، من كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zm4ubx2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"