عادي

لاتسيو «الإسباني» يسقط إنتر 3-1

10:10 صباحا
قراءة دقيقتين
بفضل بديليه الاسبانيين لويس ألبرتو وبيدرو، ألحق لاتسيو الهزيمة الاولى بإنتر هذا الموسم بتفوقه على ضيفه 3-1 في الملعب الاولمبي في روما، ضمن افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وتقدم فريق العاصمة عبر البرازيلي فيليبي أندرسون (40)، فيما عادل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس لإنتر (51). إلا أن كلمة الحسم كانت للبديلين ألبرتو (75) وبيدرو (86) ليرتقي لاتسيو إلى الصدارة.
وكرر فريق المدرب ماوريستيو ساري النتيجة ذاتها للموسم الماضي التي جمعت الفريقين في روما.
وكان إنتر استهل موسمه بفوزين على كل من ليتشي وسبيتسيا، فيما تعادل لاتسيو سلبًا مع تورينو في المباراة السابقة بعد فوز افتتاحي على بولونيا.
وأجرى المدرب سيموني إنزاغي تغييرًا واحدًا على التشكيلة التي فازت 3-صفر على سبيتسيا، إذ أشرك روبرتو غاليارديني في مركز صناعة الألعاب بدلاً من التركي هاكان تشالهان أغولو الذي دخل لاحقًا.
وقبل خمس دقائق على انتهاء الشوط الأول، افتتح أندرسون النتيجة برأسية جميلة مفلتًا من مصيدة التسلل بعد عرضية من الصربي سيرغي ميلينكو-سافيتش (40).
وبحسب شبكة «أوبتا» للإحصائيات، فإن سافيتش استطاع أن يقدم 13 تمريرة حاسمة، منذ بداية الموسم الماضي بالدوري الإيطالي.
وأضافت أن سيرجي بهذا العدد من التمريرات، أصبح أكثر لاعب يصنع أهدافاً خلال تلك الفترة بالدوريات الخمس الكبرى بالتساوي مع جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ، وبنجامين بوريجو لاعب رين الفرنسي.
ونجح إنتر في معادلة النتيجة سريعًا في الشوط الثاني بعد أن وصلت الكرة داخل المنطقة إلى دمفريز تابعها برأسه تمريرة الى الامام، غمزها مارتينيس في الشباك من مسافة قريبة (51).
ودفع ساري بألبرتو وبيدرو في الدقيقة 57 فيما رد إنزاغي بتبديل ثلاثي في الدقيقة 69 عندما دفع بالبوسني إدين دجيكو، بدلاً من لوكاكو، وماتيو دارميان والالماني روبن غوزنس.
وتعاون الإسبانيان لهدف التقدم عندما مرر بيدرو الكرة إلى ألبرتو الذي سدد كرة صاروخية من خارج المنطقة بينماه استقرت في أعلى الزاوية اليسرى وبدا أنها ارتدت قليلاً من نيكولو باريلا (75).
وسجل لاعب برشلونة السابق بيدرو هدف تأكيد الفوز بعد أن وصلته الكرة إثر عرقلة من دارميان على إيموبيلي داخل المنطقة، استلمها في الجهة اليسرى وسددها جميلة لولبية في مرمى هندانوفيتش.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/599r5upc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"