عادي

بعد استرداد مفقوداتها.. مهيرة عبد العزيز: شكراً شرطة دبي .. وشكراً سفارة الإمارات في باريس

19:59 مساء
قراءة دقيقتين

قدمت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، الشكر إلى دولة الإمارات، لجهودها في استرداد جواز سفرها وحقيبتها عقب تعرضها للسرقة، في مطار باريس أورلي.

وخصت الإعلامية الشهيرة في فيديو بثته عبر حسابها في «تويتر»، بالشكر شرطة دبي وسفارة الإمارات في باريس لجهودهما في استرجاع، مسروقاتها، خاصة بعدما أبدت سابقاً استياءها من قلة استجابة السلطات الفرنسية مع الحادثة.

وقالت: «نحن من الإمارات بلد الأمن والأمان، تعودنا ترك أغراضنا بدون أن نتخيل أن نتعرض إلى السرقة، والكل يعرف كفاءة الشرطة الإماراتية..وصراحة هذا الاتصال من القيادة العامة لشرطة دبي، يظهر مدى اهتمامهم بالموضوع وأنا خارج الدولة».

وأوضحت أن شرطة دبي حاولت الاتصال معها مراراً، وعندما تعذر ذلك تواصلوا معها عبر «واتس أب»، فأخبرتهم بأنها خارج الدولة وقد سُرق هاتفها، فأخبروها أنهم علموا بالأمر، وأنهم يتواصلون معها من أجل ذلك.

وقدمت الإعلامية الشكر على ما وصفته بـ «الجهود الجبارة» من السفارة الإماراتية في باريس والسفيرة هند العتيبة، والعاملين بالسفارة..قائلة: «شكراً لجهودكم على سلامة وأمن المواطن الإماراتي في باريس، وأنا متأكدة أن دوركم كان كبيراً في اهتمام الشرطة الفرنسية بالأمر لأنني في البداية لم أجد ذلك الاهتمام من قبلهم».

وختمت بالقول: «شكراً لكل من سأل عني من أجل استعادة أغراضي، والتأكد من سلامتي».

 

وكانت مهيرة عبد العزيز، أعلنت عن تفاصيل الحادثة التي وقعت قبل أيام في فيديو نشرته على تطبيق «تيك توك»، قالت فيه: «وصلت إلى مطار باريس أورلي، وسرقت مني الشنطة، وبداخلها جواز سفري، وتلفوني والفيزا كارت ومحفظتي، رحت وسويت بلاغ في الشرطة». وتابعت: «كل شيء مرتبط بالتلفون، وخاصة حسابات السوشيال ميديا لن أستطيع التواصل من خلالها إلا بعد عودتي لدبي».

وشكرت الإعلامية سفارة الإمارات في فرنسا، على استجابتها السريعة، مضيفة: «كلمت السفارة طبعاً ما قصروا، وإن شاء الله بيطلع لي جواز سفر مؤقت حتى أعود إلى دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/593bkurd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"