عادي

روما ينتزع التعادل من أرض يوفنتوس

23:32 مساء
قراءة دقيقتين

انتزع روما نقطة من أرض يوفنتوس بالتعادل معه 1-1 السبت في المرحلة الثالثة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

والتعادل هو الثاني توالياً ليوفنتوس بعد اكتفائه بنقطة أيضاً بتعادل سلبي مع مضيفه سمبدوريا في المرحلة السابقة، وذلك بعدما افتتح موسمه بالفوز على ساسوولو بثلاثية نظيفة.

ويدين فريق العاصمة بالتعادل إلى مهاجمه الإنجليزي تامي ابراهام من كرة رأسية اثر تمريرة فنية رائعة من الأرجنتيني باولو ديبالا الذي كان يخوض أول مباراة له في مواجهة فريقه السابق.

وكان ديبالا حقق لقب الدوري الإيطالي خمس مرات في صفوف يوفنتوس في 7 مواسم قضاها في صفوف «السيدة العجوز» قبل ان يغادر الفريق في نهاية عقده نهاية الموسم الماضي بعد فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق.

كان يوفنتوس الفريق الأفضل معظم فترات المباراة ونجح في افتتاح التسجيل بواسطة مهاجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش من ركلة حرة مباشرة بيسراه بعد مرور دقيقة واحدة على انطلاق المباراة.

وبقيت الأفضلية لأصحاب الأرض من دون ان يتمكنوا من تعزيز تقدمهم إلى ان نجح ابراهام في تسجيل هدف التعادل.

وشارك مهاجم يوفنتوس الجديد البولندي اركاديوش ميليك القادم إليه من مرسيليا قبل أيام على سبيل الإعارة، وكل ما قام به انقاذ مرماه من هدف أكيد عندما شتت الكرة قبل ان تجتاز خط المرمى (84).

وعلق مدرب روما البرتغالي جوزيه مورينيو على المباراة بقوله «كان الشوط الأول سيئاً للغاية بالنسبة إلينا. خلال فترة الاستراحة قلت للاعبي فريقي بأنني اخجل لكوني مدرب هذا الفريق»، معترفاً بان فريقه لم يكن يستحق التعادل.

أما ابراهام صاحب هدف التعادل فقال «كانت مباراة صعبة، نحن سعداء بالتعادل لأننا كافحنا طوال المباراة».

واضاف «يجب تحية يوفنتوس فهو فريق جيد. نحن سعداء لأننا لم نخسر حتى الآن».

وفي مباراة ثانية، عاد تورينو من أرض كريمونيزي بفوز 2-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hes257h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"