عادي

سرقا يوميات ابنة بايدن وباعاها بـ 40 ألف دولار

02:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اعترف اثنان من سكان ولاية فلوريدا الأمريكية، بأنهما مذنبان بعد توجيه اتهامات إليهما في قضية سرقة ما كشفت أوراق القضية عن أنها يوميات آشلي، ابنة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، وبيعها لجماعة النشطاء المحافظة «بروجيكت فيريتاس» التي دفعت لكل منهما 20 ألف دولار.

وأقر كل من إيمي هاريس، وروبرت كورلاندر، بالذنب، قبل أن يتهمهما قاضي محكمة جنح في محكمة منهاتن الاتحادية في نيويورك، بالتآمر لنقل شيء مسروق من ولاية إلى أخرى. ووافق المتهمان أيضاً على التعاون مع الادعاء.

ولم يتطرق مكتب المدعي العام الأمريكي في منهاتن إلى آشلي بايدن، أو «بروجيكت فيريتاس» في الأوراق المقدمة إلى المحكمة، لكن ممثلي الادعاء والجماعة المحافظة ناقشوا الأمر في إجراءات مدنية ذات صلة بمحكمة منهاتن الاتحادية، بدأت في العام الماضي.

وطبقاً لأوراق القضية كانت آشلي بايدن تقيم في منزل صديقة في ديلراي بيتش، في فلوريدا، حيث تركت اليوميات وأشياء أخرى خاصة بها. وبعد أن تركت آشلي المسكن دعت الصديقة هاريس إلى إقامة مؤقتة هناك بحسب الأوراق. وبعد شهرين اتصلت إيمي بكورلاندر لمساعدتها في بيع اليوميات وأشياء أخرى من بينها صور أسرية خاصة، بحسب المدعين.

(رويترز)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3r75pn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"