عادي

مصر.. شعر بالفشل فأنهى حياته بطريقة بشعة

13:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعاملت الأجهزة الأمنية المصرية في قسم شرطة الأهرام، مع حادثة مؤلمة حيث عثر على جثة طالب يدرس بكلية الفنون التطبيقية، يبلغ من العمر 22 عاماً، تخلص من حياته، وقد شنق نفسه داخل غرفته.

وجاء العثور على جثة الشاب بعد أن توجهت قوة من قسم الشرطة إلى محل الواقعة، والتقت والد المتوفى، الذي أقر بدوره أن ابنه كان يشعر بحالة من الفشل وعدم الانجاز في الجامعة، حسب ما نشره موقع «القاهرة24» الاخباري، السبت.
وروى والد الشاب أن نجله رسب 3 مرات متتالية بمرحلة الثانوية العامة مسبقًا، وكذلك رسب بعدها في إحدى المواد الدراسية في الفرقة الثانية بكلية الفنون التطبيقية، الأمر الذي أحدث له أزمة نفسية حادة، وتعرض لاضطرابات نفسية في الفترة الأخيرة.

وقال والده أيضاً إن نجله طلب منه الجلوس بمفرده داخل غرفته، مدعيًا محاولته استذكار المادة التي رسب فيها، فأذن له بذلك، لكنه أطال المكوث داخل الغرفة، ما زاد القلق، فاقتحم عليه غرفته، فوجده معلقاً في السقف، كما وجد حول عنقه أحبال غسيل وأسلاك كهرباء، فحاول إنقاذه بأن قطع الأسلاك والحبل بواسطة سكين، إلا أن نجله كان قد فارق الحياة.

كما قامت الأجهزة المعنية بفحص جثمان الطالب، فتبين وجود آثار حبل على رقبته، كما لا توجد أي إصابات ظاهرة بعموم جسده، كما عثرت على كافة متعلقاته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dutpmve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"