عادي

الأهلي يرد على رمضان صبحي.. والزمالك ينتظر موقفه النهائي

22:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الخليج

خطف رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز، الأضواء في الساعات الأخيرة، بعد التصريحات التي أشارت إلى رغبته في العودة مرة أخرى إلى ناديه السابق، النادي الأهلي المصري.

ورحل رمضان صبحي عن الأهلي في صيف 2020 إلى بيراميدز، بعد رفضه الانتقال النهائي إلى القلعة الحمراء، بعد رحلة احتراف في إنجلترا لم يكتب لها النجاح في ناديي ستوك سيتي وهيدرسفيلد تاون على الترتيب.

وقال إكرامي الشحات، أسطورة حراسة المرمى في النادي الأهلي، ووالد زوجة رمضان صبحي، إن الأخير يرغب في العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، وإنه مستعد لذلك.

وأثارت تصريحات إكرامي ردود فعل واسعة، في ظل رفض قطاع عريض من جماهير الأهلي عودة اللاعب، بينما أشار آخرون إلى استعدادهم لقبول عودته شريطة الاعتذار للنادي وجماهيره.

ونقلت تقارير إعلامية مصرية عن مسؤولين في النادي الأهلي قولهم إن عودة رمضان صبحي إلى النادي مرفوضة تماماً، ولخصوا المشهد في 4 كلمات «رمضان صبحي باع الأهلي».

وأكد مسؤولو الأهلي أن رمضان صبحي فضّل الأموال على البقاء في الأهلي، ولذلك قرر الانتقال إلى بيراميدز، وبالتالي، فإن عودته للأهلي مستحيلة، وأن مجلس الإدارة لا يفكر في هذا الأمر إطلاقاً.

وفي نفس الوقت، فإن نادي الزمالك فتح خطوط الاتصال مع رمضان صبحي لضمه إلى بطل الدوري المصري في الموسم المقبل، إلا أن اللاعب أشار إلى أنه يرغب في تكرار تجربة الاحتراف الأوروبي، خاصة أنه يملك عرضاً من نادي أولمبياكوس اليوناني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y883cnfv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"