عادي
تحت شعار «واقع ملهم.. مستقبل مستدام»

«تنمية المجتمع» تنظم جلسة حوارية نوعية لسيدات متميزات

23:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
موزة الأكرف في صورة جماعية مع المتحدثات

دبي: «الخليج»

نظمت وزارة تنمية المجتمع، جلسة حوارية وفعاليات احتفالية، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، وذلك تحت شعار (واقع ملهم.. مستقبل مستدام)، بحضور موزة الأكرف السويدي، وكيل الوزارة، وعدد من موظفات الوزارة، وتحدثت في الجلسة نخبة من السيدات المتميزات بأدوار ومواقع مهنية متنوعة، تعكس طبيعة الفئات والأدوار التي ترسخها الوزارة في المجتمع، في إطار جهود تعزيز القيم التنموية الأصيلة، وانطلاقاً من رؤية الوزارة لدعم الأسرة المستقرة والمجتمع المتلاحم، على أساس التنمية والتمكين لكافة فئات المجتمع.

وتحدثت خلال الجلسة أمل السهلاوي، الكاتبة والشاعرة الإماراتية، عن كتاباتها وأشعارها، ودورها في نشر وتعميم القيم الإماراتية الراسخة، وتبني وجهة نظر المرأة المعاصرة شعرياً وفكرياً.

فيما تحدثت علياء الشملان، مدير ومؤسس مبادرة «فرجان دبي»، عن مبادرتها ودورها في إعادة إحياء القيم، وتعزيزها بين أفراد مجتمع دبي، وإحياء روح التواصل بين الجيران سكان الفريج الواحد.

وأكدت وفاء العوفي، الأم والموظفة والمتطوعة الحاضرة دائماً في كافة الفعاليات والمناسبات من أجل الإنسان، حرصها على التميّز في عملها، والتوفيق بين أسرتها وبيتها وشغفها التطوّعي لخدمة وطنها.

بينما تحدثت كليثم المطروشي، عن مسيرتها ورؤيتها لدعم وتمكين المرأة من «أصحاب الهمم»، محليّاً ودوليّاً، ونشاطاتها وإسهاماتها في المجتمع المدني والمؤسسات المعنية بحقوق الإنسان.

وفي ختام الجلسة، كرّمت موزرة الأكرف السويدي، المتحدثات، مثنيةً على جهودهن الشخصية والمهنية والوطنية، وحرصهن على دعم مسيرة التنمية الاجتماعية في الدولة بإنجازات واقعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cutk8b8c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"