عادي

جامعة أبوظبي: الإماراتية نموذج يحتذى إقليمياً ودولياً

02:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جامعة أبوظبي

أكد الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة جامعة أبوظبي أن مسيرة المرأة الإماراتية باتت نموذجاً يحتذى إقليمياً ودولياً حيث أرسى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيّب الله ثراه، دعائم قوية مكنت المرأة الإماراتية من الانطلاق بكفاءة وثقة وعزيمة صلبة نحو التميّز والريادة للنهوض بالتنمية الوطنية منذ انطلاق مسيرة الاتحاد.

وأشار إلى أن المرأة الإماراتية تحظى برعاية كريمة من صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، هذه الرعاية التي هيّأت لها بيئة محفزة على التمكين وتحقيق التوازن بين الجنسين، وفتح آفاق الإبداع أمامها بما يكفل لها المشاركة الفعالة إلى جانب شقيقها الرجل في تلبية متطلبات الخمسين المقبلة.

وقال إن الاحتفال بيوم الإماراتية مناسبة مواتية نعرب فيها عن كل التقدير والامتنان لسموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك التي سجلت برؤيتها الثاقبة واستشرافها لمستقبل المرأة منجزات حضارية في مسيرة الإماراتية دفعت بها إلى صدارة المشهد الوطني خلال الخمسين الماضية، مبدعة ومبتكرة ورائدة للتميّز في جميع مجالات العطاء الوطني. واليوم تواصل الإماراتية أداء رسالتها مساهمة بارزة وشريكة أساسية في نهضة الوطن وازدهاره الاقتصادي ورسم خارطة لمستقبل مشرق للأجيال المقبلة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5hzvr3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"