عادي

كريستيانو رونالدو يدفع مدرباً إلى تهديد إدارة ناديه بالاستقالة

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد – محمد ثروت

أصبحت فرصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقال إلى وجهة جديدة، صعبة للغاية، في ظل رفض العديد من الأندية فكرة ضم اللاعب، البالغ من العمر 37 عاماً.

ويرغب رونالدو في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي لم يتأهل إليها مانشستر يونايتد، حيث يشارك هذا الموسم في بطولة الدوري الأوروبي «اليوروبا ليج».

وقالت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية إن فرص رونالدو في تحقيق رغبته للانتقال إلى ناد يشارك في دوري أبطال أوروبا أصبحت ضيقة، مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية من الإغلاق بحلول مساء 31 أغسطس الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن ارتباط كريستيانو رونالدو بالعودة إلى ناديه الأسبق سبورتنج لشبونة البرتغالي أثار خلافات شديدة في النادي، وخاصة بين المدرب والإدارة.

وتابعت: «يرفض مدرب سبورتنج لشبونة روبن أموريم انضمام رونالدو إلى الفريق، وهدد بالاستقالة من منصبه، في حالة التعاقد معه، ما يشعل التوترات بين الطرفين، خاصة بعد بيع نجم الفريق ماتيو نونيز إلى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، حيث كان المدرب يرفض رحيل اللاعب».

وفقد رونالدو مكانته الأساسية في مانشستر يونايتد، حيث يفضّل الهولندي إريك تين هاج، مدرب الفريق، وضعه على مقاعد البدلاء في مباريات الفريق، ولا يعتمد عليه في التشكيل الأساسي.

وارتبط رونالدو بالانتقال إلى عدة أندية من بينها نابولي الإيطالي في الفترة الأخيرة، إلا أنه لا يزال مستمراً في صفوف مانشستر يونايتد.

https://tinyurl.com/ufpj2afs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"