عادي

معرض وركن للمواهب في احتفال «قضاء أبوظبي» بيوم المرأة

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تحتفي دائرة القضاء في أبوظبي، بيوم المرأة الإماراتية، الذي يصادف الثامن والعشرين من شهر أغسطس/آب كل عام، عبر تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة، استناداً إلى الشعار الذي أطلقته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، ليوم المرأة لعام 2022، «واقع ملهم.. مستقبل مستدام».

وتتضمن الفعاليات التي تنظمها دائرة القضاء في مقرها الرئيسي على مدار يومين، معرضاً لدعم منتجات السيدات، و«ركن المواهب» للتعريف بإبداعات ومواهب موظفات دائرة القضاء، إضافة إلى عرض مجموعة متنوعة من الكتب ذات الصلة بما حققته المرأة في دولة الإمارات، وجهود القيادة الرشيدة لتمكينها.

1

وثمن المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، في تقديم المساندة للمرأة الإماراتية.

1

ومن جهته، قال المستشار علي محمد البلوشي، النائب العام لإمارة أبوظبي: في يوم المرأة الإماراتية تتجدد مشاعر الاعتزاز بما حققته المرأة في مجتمع دولة الإمارات، لتكون مثالاً يحتذى ونموذجاً للعمل والعطاء بمختلف الميادين، في ظل الدعم المتواصل من قيادتنا، لتبرهن دوماً قدرتها على تحمل المسؤولية وأداء الدور المنوط بها بثقة واقتدار.

https://tinyurl.com/5ahjwsjk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"