عادي

منتخب الجودو يعسكر في بودابست

19:48 مساء
قراءة دقيقتين
5

يتوجه منتخب الإمارات الوطني للجودو الاثنين إلى المجر لإقامة معسكر دولي بمركز الاتحاد الدولي للجودو في بودابست، يستمر 10 أيام، ضمن استعدادات الفريق لبطولة العالم، ثم بطولة أبوظبي «جراند سلام» المقررة من 21 إلى 23 أكتوبر القادم.

وبعد انتهاء المعسكر، سيتوجه منتخبنا إلى إيطاليا للمشاركة في معسكر المنتخبات الدولي المقام هناك قبل العودة إلى بودابست استعداداً للسفر إلى أوزبكستان للمشاركة في بطولة العالم للجودو التي تقام في طشقند من 6 إلى 12 أكتوبر وتضم أبرز اللاعبين المصنفين في العالم.

ضمت قائمة منتخبنا 4 لاعبين حسب تصنيفهم وهم طلال شفيلي الذي يشارك في وزن تحت 81 كجم و جرجوري عمران (تحت 90 كجم) وظافر (تحت 90 كجم) ومحمدوف عمر (فوق 100 كجم).

ورحب محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو سفير الاتحاد الدولي للجودو للصداقة والسلام والإنسانية بأسرة الجودو أعضاء الاتحاد الدولي الـ(198 دولة) في إمارات المحبة والسلام التي تحتضن النسخة الـ13 من بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو، مواصلة لنجاحات الإمارات في المجالات كافة وللتعاون مع الاتحاد الدولي للجودو IJF الذي بدأ في 2009 باستضافة البطولة الأولى.

وأضاف: «بكل الحب نرحب بضيوف الإمارات في عاصمتنا الحبيبة أبوظبي وهي تستعد لاستضافة بطولة أبوظبي جراند سلام لعام 2022، والتي تعتبر من الأحداث الرياضية العالمية الكبرى، بعدما أعلن الاتحاد الدولي للجودو حسب لائحة البطولة بدء التسجيل اعتباراً من اليوم الاثنين وحتى 15 أكتوبر القادم».

وأوضح أنه تقدم حتى الآن 8 دول من خلال موقع الاتحاد الدولي قبل فتح باب التسجيل وهي منتخبات البحرين والسعودية والعراق وأنغولا وغينيا وغامبيا والدنمارك وتركمانستان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8zdcec

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"