عادي

3 فضيات لأبطال الإمارات في «جراند سلام ميامي» للجوجيتسو

20:49 مساء
قراءة دقيقتين

واصلت بطولة أبوظبي «جراند سلام» للجوجيتسو نجاحاتها وتأكيد مكانتها على الساحة العالمية من خلال منافسات جولتها الحالية في مدينة ميامي الأمريكية، والتي افتتحت من خلال منافسات قوية ومثيرة بأشهر مدن ولاية فلوريدا الأمريكية.

وافتتحت جولة ميامي من البطولة بمنافسات فئة الأساتذة الذين قدموا أداء عالي المستوى على أبسطة مركز «واتسكو»؛ حيث نافس اللاعبون ذوي الخبرة في الأحزمة البنفسجي، والبني، والأسود، بقوة في كل فئة وزن من أساتذة 1 إلى أساتذة 4 للرجال والسيدات.

كما أضاف أبطال الإمارات إنجازاً جديداً لسجل نجاحاتهم بحصد 3 ميداليات فضية في منافسات اليوم الأول من جولة ميامي.

وفاز أحمد ناصر المصعبي بفضية الحزام البنفسجي لوزن 85 كجم، كما فاز زميله أحمد علي المصعبي بفضية وزن 77 كجم بالإضافة لفضية أخرى أحرزها زميلهم عبدالله المرزوقي عن وزن 77 كجم للحزام البني، لتصبح بذلك الإمارات في المركز الثالث على مستوى الدول في منافسات الأساتذة برصيد 8400 نقطة بعد البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية.

وشهدت الجولة حضوراً مميزاً من عمر محمد كرمستجي نائب رئيس مجموعة أدنوك للخدمات العامة، والذي شارك في مراسم تتويج الأبطال بالميداليات وتوزيع الجوائز على الفائزين، وكان أبرزهم البرازيلي ماركوس تينوكو الفائز بذهبية الحزام الأسود للوزن المتوسط في أول ظهور له في موسم 2022 - 2023.

وأشاد طارق البحري مدير عام رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بالمستوى المميز للبطولة والإقبال الكبير من أبطال عالم على المشاركة ما يؤكد على النجاح الكبير الذي تحققه جولات أبوظبي «جراند سلام» من عام لعام حيث تقدم البطولة الجديد دائماً.

وأشار إلى أن جولة ميامي حظيت بمشاركة واسعة من مختلف نجوم العالم لتعزز البطولة هذا العام مكانتها من خلال جولاتها المختلفة ومنها الجولة الحالية في ميامي الأمريكية.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrymj5us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"