عادي

إطفاء الأضواء احتفالاً بهدف النصر السعودي يثير الجدل

19:46 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

شغل هدف النصر في مرمى الوحدة مساحة الاهتمام الأكبر في المتابعة بعد الجولة الأولى من الدوري السعودي التي اختتمت السبت.

وكانت إدارة ملعب مرسول بارك الذي استضاف لقاء النصر وضيفه الوحدة قد قامت بإطفاء جزئي للأضواء لثواني قليلة بعد هدف الكاميروني فينسنت في صورة احتفالية أيدها البعض كالنجم العماني علي الحبسي الذي أكد أنه عاش الأجواء حين كان ينشط في هال سيتي الإنجليزي،وخالفها البعض الآخر بحجة أن ذلك قد يشكل خطراً على اللاعبين.

كما امتعض من ذلك حسب وسائل إعلام مراقبل المباراة والحكام لان ذلك يعتبر ضد قوانين كرة القدم.

وبين تأييد على جمالية الاحتفال وتحفظ من أصوات إعلامية وأخرى قانونية ظهرت في وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح هدف الكاميروني فينسنت عنوان الإثارة الأول في الجولة الأولى.

وفي الإحصائيات، غابت نتيجة التعادل عن الجولة الافتتاحية، حيث انتهت المباريات الـ8 بالفوز الذي حالف ضمك والهلال والاتحاد والطائي والشباب والتعاون وأبها وأخيراً النصرعلى حساب فرق الفيحاء والخليج والعدالة والانفاق والباطن والفتح والرائد والوحدة.

وساندت الأرض أصحابها في ثلاث مواجهات، بينما العكس حدث في خمس أخرى كان ضحيتها الفيحاء والخليج والعدالة والاتفاق والفتح.

وسجل أول هدف في الموسم الجديد باسم مهاجم ضمك الكرواتي دوما غوج في مرمى الفيحاء،وسجل مدافع الاتحاد أحمد شراحيلي أول هدف للمحليين،وجاء آخر هدف في الجولة من توقيع الكاميروني أبوبكر فينسنت لمصلحة النصر في مرمى الوحدة.

حصيلة الأهداف المسجلة كانت 18 هدفاً بمعدل 2.2 للمباراة الواحدة، والنتيجة الأكبر كانت 3-0 في مباراتي العدالة والاتحاد، والشباب والباطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5df27ftm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"