عادي

الكلام مع نجوم «البريمرليج» ليس مجاناً

11:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
أثار السنغالي المخضرم خاليدو كوليبالي مدفاع تشيلسي، الجدل بحصوله على 70 إلى 80 استرلينياً مقابل إجراء مقابلة مع مشجع للفريق.
ويتقاضى المدافع القادم من نابولي هذا الموسم 160 ألف استرليني أسبوعياً بعد شراء تشيلسي له مقابل 33 مليون استرليني، لكن وفقاً لحسابه في تطبيق Cameo الأمريكي للتواصل يستطيع المشجع الحصول على رسالة شخصية من كوليبالي مدتها 20 ثانية مقابل 80 استرلينياً أو يمكنهم بعث رسالة خاصة للاعب مقابل 13 استرلينياً. ويستضيف التطبيق المشاهير الباحثين عن دخل إضافي لكن مصدراً مقرباً من نجم تشيلسي قال: «كوليبالي لا يحتاج إلى المال فهو يكسب ثروة كبيرة لكنه يفعل هذا للتسلية وأيضاً بناء ماركته خارج الملعب لأنكم كما تعرفون مسيرة لاعب الكرة لا تستمر إلى الأبد، في المقابل لا يمانع المشجعون في الدفع لذا هي صفقة مربحة لكلا الطرفين». وحصل كوليبالي منذ انضمامه للتطبيق على 12 علامة كاملة من المشجعين وكتب أحدهم: «مذهل جداً، كوليبالي. جعلت عيد ميلاد مشجع كبير بالسن مثالياً».
كوليبالي ليس الوحيد الذي يبيع رسائله عبر التطبيق فهناك أيضاً مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير لكن سعر رسالة ماجواير تصل إلى 225 استرلينياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5d8nesaz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"