عادي

تغطية طبية شاملة لكأس آسيا للكريكيت في الإمارات

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن المجلس الدولي للكريكيت عن تعيين ريسبونس بلس ميديكال لتقدم التغطية الطبية لبطولة كأس آسيا للكريكيت 2022 التي قالم فعالياتها في الإمارات وتستمر حتى 11 سبتمبر.

وباعتبارها المزود الرسمي للخدمات الطبية، ستقدم ريسبونس ميديكال بلس خدمات طبية شاملة للاعبين وموظفي الدعم والمسؤولين والطاقم وغيرهم من المساهمين. وبموجب هذه الاتفاقية، ستدعم الشركة البطولة من خلال تقديم الخدمات الطبيّة في حالات الطوارئ، وخدمات الطب الرياضي، والتسجيل والعلاج الطبي، وسيارات الإسعاف.

وارتبط اسم ريسبونس بلس القابضة بتقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية للعديد من الأحداث الرياضية الدولية المرموقة مثل الدوري الهندي الممتاز وكأس العالم T-20 ومحاربي الإمارات وبطولة العالم للفنون القتاليّة وسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 وكأس العالم فيفا. وسيكون كأس آسيا إضافة مهمة لسجل الشركة الحافل بالنجاحات.

وسيتمركز فريق طبي عالمي المستوى مكون من عشرة مسعفين وأسطول من 5 سيارات إسعاف في الملعبين( دبي والشارقة) في مختلف الغرف الطبية،كما ستوفر ريسبونس بلس ميديكال خدمات على الأرض في دبي والشارقة على مدار الساعة بما في ذلك المسار السريع والوصول الحصري إلى مستشفى برجيل في دبي ومستشفى برجيل التخصصي في الشارقة لتلبية الاحتياجات الطبية للاعبين وفريق الدعم وغيرهم من المسؤولين في هذه البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8jduu5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"