عادي

شقيقة جورج الراسي تتهم الحكومة اللبنانية بالتسبب بوفاته

18:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شنّت نادين الراسي، شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي، هجوماً واسعاً على المسؤولين في لبنان، متهمة إيّاهم بالتسبب بوفاة شقيقها في حادث سير مروّع.
وقالت نادين الراسي في مقابلة متلفزة: «رضينا بالبلد ومصائبه ومشكلاته والسرقة والنهب والقتل، لكن جورج الراسي لن يذهب رخيصاً»، وشنّت هجوماً حاداً على وزير الأشغال اللبناني، متهمة إياه بالتسبب بمصرع شقيقها، نتيجة سوء حالة الطرق، حسب ما نشرته صحيفة «النهار» اللبنانية.
وفي السياق نفسه، نشرت نادين عبر تطبيق «إنستغرام» عدة صور ومقاطع فيديو، عبّرت من خلال التعليق عليها عن غضبها من الحادث الذي أودى بحياة شقيقها، معتبرة أن إهمال الحكومة تسبب بوفاة شقيقها، الذي كان يقود سيارته في طريق غير آمن للسير، على حد قولها.
وأظهر جزء من مقطع فيديو نشرته نادين، وشاركته جمعية «اليازا» اللبنانية المهتمة بقواعد السير الآمن على الطرق، والذي خللاً كبيراً في الطريق، بسبب تواجد حاجز في منتصفه اصطدمت به سيارة الفنان الراحل.
وعلقت نادين الراسي على مقطع الفيديو قائلة: «الدولة قتلت أخي أيها ناس».
الجدير بالذكر أن رحيل الفنان اللبناني جورج الراسي، البالغ من العمر 42 عاماً، شكّل صدمة كبرى لعالم الفن، نتيجة بشاعة حادث السير الذي تعرض له، وأودى بحياته بالقرب من الحدود اللبنانية والسورية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cs4vejr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"