عادي

يحرق مجلساً بمنزل أسرته بعد منعه من الاعتداء على خادمة

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

أضرم شاب خليجي النار في مجلس ملحق بمنزل أسرته بعد أن منعه والده من الاعتداء بالضرب على خادمة تعمل لديهم، فدانته محكمة الجنايات في دبي وقضت بحبسه غيابياً 6 أشهر وتغريمه 90 ألف درهم.

تعود تفاصيل القضية إلى إبريل من العام الماضي حين تقدم شقيق المدان ببلاغ يفيد بتعمد الأخير إضرام النار في مجلس ملحق بمنزل عائلته. وحسب إفادة المبلّغ فإنه فوجئ باندلاع النيران في مجلس المنزل الذي يسكنه مع أسرته في منطقة البرشاء بدبي فتم إبلاغ الدفاع المدني الذي حضرت قواته وسيطرت على الحريق.

وتابع المبلّغ أنه قام بمراجعة كاميرات المراقبة فشاهد دخول شقيقه المدان إلى الملحق الخارجي للمنزل وظل بالداخل قرابة 20 دقيقة، حيث اشتعلت النيران في المجلس فور عودة شقيقه المدان إلى المنزل، فتم الإبلاغ عن الواقعة وتسليم الجهات المختصة ما ورد بكاميرات المراقبة.

وأفاد شقيق المتهم الثاني في التحقيقات بأن الأخير حاول الاعتداء بالضرب على خادمة تعمل في المنزل قبل الواقعة بيوم واحد، فمنعه والده الذي أبلغ الشرطة عن محاولة اعتداء المدان على الخادمة فانتابه غضب شديد من إبلاغ والده الشرطة عن الواقعة المذكورة، فقام بإضرام النار في المجلس وغرفة الطعام، ما نتج عنه أضرار تقدر ب 90 ألف درهم، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rjjkkzxr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"