عادي
مع «كي بي إم جي لوار جلف»

"إقامة دبي"توقع اتفاقية شراكة لدعم التوطين

21:49 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اتفاقية شراكة مع «كي بي إم جي لوار جلف» المتخصصة بالتدقيق والخدمات الاستشارية، وذلك في إطار خططها الرامية إلى توسيع نطاق الشراكات الاستراتيجية وتعزيز آفاق التعاون مع المؤسسات العالمية بهدف الارتقاء بمعايير التميز وتعزيز تبادل المعرفة ودفع عملية التوطين.

وقع الاتفاقية من الطرف الأول الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدار، فيما وقعها نادر حفار رئيس مجلس إدارة كي بي إم جي لوار جلف في الشرق الأوسط وجنوب آسيا بحضور عدد من المسؤولين والضباط.

وتهدف بنود الاتفاقية إلى مد جسور التعاون والتواصل والتنسيق بين الطرفين لما يخدم الصالح العام والعمل على دعم وتعزيز الدور المنوط بكل منهما في مجال عملهما وتطوير الخدمات المقدمة والارتقاء بها ووضع إطار مشترك لتحسين وتطوير البرامج والمشاريع.

وقال الفريق محمد المري، إن هذه الاتفاقية تعكس رؤية الإدارة العامة للإقامة عبر تقديم شبكة متنوعة من الخدمات الذكية لمختلف فئات المجتمع، وذلك في إطار حرصها على تعزيز مكانة دبي على وجه الخصوص، ودولة الامارات العربية المتحدة على وجه العموم، كمركز عالمي للابتكار.

وأكد اهتمام إقامة دبي بالشراكات الاستراتيجية من أجل تطوير أداء الأعمال وديمومة نجاحها ودفع عجلة التوطين ورعاية وبناء المواهب الوطنية ودعم برنامج التوطين، من خلال توفير دورات تدريبية لعدد من موظفي إقامة دبي، مضيفاً أن «كي بي إم جي» تمثل شريكًا استراتيجيًا في مسيرة التطور التي تسعى إليها الإدارة العامة ضمن تعزيز معايير التميز في مختلف نواحي العمل، والأداء المؤسسي وتطوير ثقافة الابتكار.

من جانبه قال نادر حفار: «نحن فخورون بالتعاون مع إقامة دبي لدعم توجهاتها وأهدافها والمساعدة في تحقيق رؤيتها المتطورة الهادفة إلى إعادة تصور مستقبل تجربة المتعاملين والخدمة التفاعلية، ونحن، في كي بي إم جي، نتطلع إلى تعميق أطر التعاون والعمل مع الإدارة العامة لتبادل أفضل الممارسات والمساهمة في تعزيز مكانة الدولة وتقدمها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8464my

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"