عادي

«الاتحاد للطيران» تعزز وجود المرأة في مختلف المناصب

01:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: عدنان نجم

 

تضم شركة الاتحاد للطيران العديد من النماذج النسائية الإماراتية التي تمكنت من إثبات جدارتها وقدراتها، مما مكنها من تولي أعلى المناصب في الشركة.

وتعددت المناصب التي تولتها المرأة الإماراتية لتكون كابتن طيار، أو لتتولى منصب تطوير العلامة التجارية للمجموعة على الصعيد العالمي وغيرهما من المناصب الهامة.

وفي هذا الشأن تقول الدكتورة نادية بستكي، الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية والتطوير التنظيمي وإدارة الأصول في «الاتحاد للطيران»: «تسلّمت منصبي في شهر نوفمبر من العام 2021، وكنت أتولى منصب نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية منذ عام 2014».

من جهتها، تقول أمينة طاهر، نائب الرئيس للعلامة التجارية والتسويق والرعاية في «الاتحاد للطيران»: «لقد اكتسبت خبرة واسعة تزيد على 15 عاماً في مجال التسويق وبناء العلامات التجارية في دولة الإمارات وعلى المستوى العالمي».

بدورها، قالت فاطمة المهيري، نائب الرئيس للمبيعات في الإمارات في «الاتحاد للطيران»: «بدأت مسيرتي المهنية مع الاتحاد للطيران في عام 2010.

وتتحدث عزة الفهيم، مشرف المقصورة لدرجة الأعمال في «الاتحاد للطيران»: «منذ الطفولة، كان لدي شغف بالطيران، انضممت إلى الاتحاد للطيران في إبريل 2012».

احتفلت «الاتحاد للطيران» بالكابتن عائشة المنصوري، التي أصبحت أول كابتن إماراتية لشركة طيران تجارية في الدولة.

قالت الكابتن عائشة المنصوري: «أنا ممتنة للغاية لإتاحة الفرصة لي للانضمام إلى برنامج الاتحاد للطيران لتدريب الطيارين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5any62nn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"