عادي

«ذي إنفيتيشن» يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

19:44 مساء
قراءة دقيقتين

تصدر فيلم الرعب «ذي إنفيتيشن» شباك التذاكر في أمريكا الشمالية بعد انطلاق عروضه في نهاية الأسبوع، على الرغم من الإيرادات الضعيفة التي حققها، بحسب شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.

واكتفى «ذي إنفيتيشن» بالإيرادات التي حققها بين الجمعة والأحد بسبعة ملايين دولار، وهي الأسوأ في 15 شهراً لفيلم يتبوأ المركز الأول في الترتيب. ولاحظت مجلة «فراييتي» أن نهاية الأسبوع هذه شهدت «ضعفاً كارثياً في الحركة».

وما يشفع لشركة «سوني» التي أنتجت هذا الفيلم الروائي الطويل، أن كلفته لم تتجاوز عشرة ملايين دولار.

ويؤدي توماس دوهرتي وناتالي إيمانويل الدوريين الرئيسيين في هذا الفيلم المستوحى من دراكولا، الذي قال المحلل ديفيد ا. غروس من شركة «فرانشايز إنترتاينمنت ريسرتش»، إنه «لم يحظ إطلاقاً باستحسان النقاد».

وحل فيلم الحركة «بوليت تراين» في المركز الثاني بإيرادات بلغت 5,6 مليون دولار في عطلة الأسبوع. ويؤدي براد بيت في الفيلم دور أحد القتلة السبعة الذين يحاولون تصفية بعضهم بعضاً في قطار فائق السرعة بين طوكيو وكيوتو.

وجاء ثالثاً فيلم «بيست» من إنتاج شركة «يونيفرسال»، وإخراج الأيسلندي بالتاسار كورماكور، محققاً 4,9 مليون دولار في نهاية الأسبوع، متقدماً على «توب غن: مافريك» الذي حصد 4,7 مليون دولار في أسبوعه الرابع عشر.

وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم الذي يتولى توم كروز بطولته 691 مليون دولار في أمريكا الشمالية، و720 ملايين دولار في بقية أنحاء العالم.

أما فيلم الرسوم المتحركة «دراغون بول سوبر: سوبر هيرو»، وهو الفيلم الحادي والعشرون في السلسلة اليابانية الشهيرة، فهبط من الصدارة التي كانت له الأسبوع الفائت إلى المرتبة الخامسة؛ إذ لم تتخطَ عائداته هذا الأسبوع 4,6 مليون دولار.

وفي ما يأتي الأفلام الخمسة المتبقية في ترتيب هذا الأسبوع:

6 «دي شي ليغ أو سوبر بيتس» ب4,2 مليون دولار.

7 «ثري ثاوزند ييرز أوف لونغينغ» 2,9 مليون دولار.

8 «مينيينز: ذي رايز أوف غرو» ب2,7 مليون دولار.

9 «ثور: لاف أند ثاندر» مع 2,7 مليون دولار.

10 «وير ذي كراودادز سينغ» ب2,3 مليون دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybr5mmm7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"