عادي

شرطة عجمان تنشر السعادة بين موظفاتها

01:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

ضمن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية في دولة الإمارات والذي يصادف الثامن والعشرين من أغسطس من كل عام، احتفلت القيادة العامة لشرطة عجمان بالعنصر النسائي، تقديراً لعطائهن وتضحياتهن وإسهاماتهن في جهود التقدم والتميز وإسعاد المتعاملين.

وهنأ اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، العنصر النسائي بهذه المناسبة، قائلاً إن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يشكل تكريماً للمرأة الإماراتية لدورها الريادي في بناء الوطن وإسهاماتها في دفع مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع المجالات.

وأضاف أن الاحتفال بهذه المناسبة له دلالة عميقة تؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها المرأة الإماراتية باعتبارها نموذجاً، لترسيخ قيم ومفاهيم العطاء في المجتمع.

وشملت الفعاليات تكريم قائد عام شرطة عجمان للموظفات في مكتبه، لتهنئتهن بهذه المناسبة، وكذلك الاحتفال بالعنصر النسائي على مستوى القيادة في جميع إدارات ومراكز الشرطة، قام خلالها مديرو الإدارات ومراكز الشرطة بتهنئة الموظفات من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين وقدموا لهن الهدايا وتمنوا لهن مسيرة حافلة بالإنجازات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2b34j6w5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"