عادي
شكرن الشيخة فاطمة والشيخة جواهر على دعمهما للنساء

مهندسات «بيئة» يُشدن بدعم القيادة الرشيدة لتمكين المرأة

02:04 صباحا
قراءة دقيقتين
3949681

ثمّن عدد من المهندسات الإماراتيات العاملات في مجموعة «بيئة» المتخصصة في قطاع الاستدامة، جهود القيادة الحكيمة للدولة في دعم المرأة، وأعربن عن تقديرهن لجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، من أجل تمكين المرأة وتعزيز مكانتها ودورها في مختلف المجالات وبأعلى المستويات استمراراً لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،طيب الله ثراه.

وفي تصريحات لوكالة أنباء الإمارات «وام» بمناسبة يوم المرأة الإماراتية توجهن بالشكر لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، لدعمها الكبير لكافة المبادرات الداعمة للمرأة.

وأكدت هند الحويدي المدير التنفيذي لشركة «بيئة للتعليم»، أن دولة الإمارات أدركت مبكراً أهمية دور المرأة الإماراتية وقدراتها على إنجاز كل ما تطمح إليه مشيدة بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات» المتواصلة للارتقاء بمكانة المرأة الإماراتية لآفاق واعدة متميزة.

ولفتت إلى أن مجموعة «بيئة» أولت اهتماماً كبيراً لدور المرأة في المجالات البيئية والاستدامة، حيث أوكلت إليها العديد من المهام والمسؤوليات الريادية في مختلف الأقسام والإدارات والشركات التابعة لها، وتلعب المجموعة عبر «بيئة للتعليم» ذراعها في التوعية البيئة دوراً محورياً في الارتقاء بدور المؤسسات والأفراد والمجتمع ليصبحوا جزءا أصيلاً ضمن جهود تحقيق هدف استدامة المستقبل، وتشجيع مختلف المبادرات والممارسات البيئة.

ومن جانبها قالت فاطمة البنا المهندسة في شركة بيئة لإعادة التدوير: إن دولة الإمارات تعتبر من الدول السباقة في مجال الاستدامة والتي تقودنا إلى الطاقة النظيفة، لافتة إلى أن مجموعة «بيئة» رائدة في تمكين المرأة وهي توليها أهمية كبيرة لدورها المتميز في كافة المجالات العملية والمهنية، حيث قدمت المرأة الإماراتية أروع الأمثلة في العمل والعطاء والإخلاص للوطن.

وبدورها قالت نوف وزير، مهندس أول في شركة بيئة للطاقة، إن مجموعة بيئة لا تتوانى في تقديم مختلف أنواع الدعم للمرأة عامة والإماراتية خاصة ومنحها الثقة إيماناً بقدراتها ودورها المحوري، انسجاماً مع توجهات القيادة الرشيدة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7w57ps8h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"