عادي

هاني شاكر يعتزل العمل العام في مصر ويدلي بتصريحات مثيرة

15:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعلن الفنان المصري هاني شاكر، اعتزاله العمل العام في مصر، بالتزامن مع الإدلاء بتصريحات مثيرة له حول فترة توليه منصب نقيب الموسيقيين في مصر.
وصرح هاني شاكر بأن العمل العام في مصر صعب جداً قائلاً: «من يحارب العمل العام في مصر كثر بسبب كثرة المصالح، حتى الإعلام لمجرد أنه يريد تسليط الضوء على قضية تتصدر تريند لا يهم ما إذا كانت هذه القضية ستهاجم هاني شاكر أو تصل لمرحلة الاستهزاء أو الإهانة» حسب ما نشره موقع «القاهرة24» الإخباري.
وكشف أنه لم يجد من يسانده في أزمته أثناء عمله في النقابة، قائلًا: «لقد توليت منصب النقيب بهدف خدمة زملائي في الجمعية العمومية ولكن يبدو أنني قد قمت بإهانة نفسي عندما قبلت تولي هذه المهمة.. لن أعود للعمل العام مرة أخرى».
ويذكر أن الفنان المصري قد أثار حالة واسعة من التفاعل وذلك بعد ما أعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية عقب المشادة الكلامية التي حدثت في مؤتمر اعتذار مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، لأعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.
فيما خرج بعدها هاني شاكر في تصريحات تلفزيونية ليؤكد أن منصب النقيب سبب له العديد من المشاكل وجعل البعض ينال من سمعته كفنان، ولذلك لن يتراجع عن قرار الاستقالة.
وعلى صعيد متصل كشف أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أنه سيتم تنظيم مؤتمر صحفي لتكريم الفنان هاني شاكر على إنجازاته التي قدمها على مدار 7 سنوات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p3zs94n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"