عادي

يطالب برد 7 آلاف درهم سددها عن عداد كهرباء مسجل باسم آخر

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: آية الديب

قضت محكمة العين الابتدائية برفض دعوى قضائية أقامها عميل ضد شركة للكهرباء وطالب فيها بإلزامها بأن ترد له 7 آلاف درهم قيمة استهلاك كهرباء سددها عن عداد مسجل باسم شخص آخر، مشيرة في حيثيات حكمها إلى أنه لم يثبت في أوراق القضية وقوع خطأ من قبل المدعى عليها.

وتعود التفاصيل إلى أن المدعي رفع دعوى قضائية طلب في ختامها إلزام الشركة المدعى عليها بأن ترد لها 7 آلاف و920 درهماً، وإلزامها بالمصروفات، مشيراً إلى أنه سدد قيمة استهلاك كهرباء بالمبلغ وتبين أنها قيمة استهلاك عداد مسجل باسم شخص آخر وتم تقديم شكوى إلكترونية بذلك ولم يتم رد المبلغ.

وخلال تحضير الدعوى أكد ممثل الشركة على أن المدعي يتحايل على استرداد قيمة استهلاك الكهرباء فيما رفضت المحكمة دعواه وألزمته بالمصروفات.

وأشارت المحكمة إلى أن المدعي لم يقدم ما يفيد بأنه هو الذي قام بإيداع ذلك المبلغ بالحساب، كما أن فرض سداده ذلك المبلغ لا يدل بذاته على أن هذا السداد تم بطريق الخطأ وعليه مراجعة صاحب الحساب الذي تم السداد من خلاله، لافتة إلى أن ممثل الشركة أوضح أن الشاكي يحاول السداد من أرقام حسابات أخرى عن عقار يستثمره بواسطة آخرين وذلك في محاولة منه لاسترداد الكهرباء دون أن يقدم أن ذلك السداد تم بخطأ من الشركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yywmm4c6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"