عادي

الأهلي يودع وليد سليمان بفوز رباعي.. وسواريش باق

22:01 مساء
قراءة دقيقتين

اختتم الأهلي الموسم بفوز عريض على ضيفه سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة الثلاثاء بملعب الأهلي والسلام، في منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وقبل انطلاق المباراة ودع لاعبو الأهلي زميلهم المعتزل بنهاية الموسم الحالي وليد سليمان بارتداء قمصان خاصة عليها صورة أسطورة الفريق ومكتوب عليها «شكراً وليد سليمان».

وكان سليمان قد اعلن اعتزاله بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي، وذلك عقب مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية بالإمارات التي حل بها الأهلي في المركز الثالث.

1

وأسدل وليد سليمان، الستار على مسيرته بعد ارتباط لمدة 12 عاماً مع النادي الأهلي،ولعب قبله مع إنبي وبتروجيت والأهلي السعودي والجونة.

سجل رباعية الأهلي احمد سيد غريب (35) ورامي ربيعة (68 من ركلة جزاء) والموزمبيقي لويس ميكيسوني (72) والبديل رأفت خليل (68).

ولعب سيراميكا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 عقب طرد لاعبه الغاني كوامي بونسو لعرقلة أحمد سيد غريب داخل منطقة الجزاء.

أنهى الأهلي الموسم برصيد 70 نقطة في المركز الثالث للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ موسم 1991- 1992 حين حل رابعًا خلف الزمالك البطل والأسماعيلي الوصيف وغزل المحلة الثالث.

وتجمد رصيد سيراميكا عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

من جهته،أكد البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي استمراره مع«الأحمر» رغم الأنباء التي تحدثت عن رحيله بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال سواريش عقب اللقاء: «هذه المباراة هي الأخيرة في الموسم الحالي ولكنها ليست الأخيرة لي مع الأهلي، سأبدأ الموسم الجديد بشكل طبيعي».

وأضاف: «محمود الخطيب رئيس النادي اتفق معي على أننا نستعد للموسم الجديد في الفترة الحالية».

وواصل المدرب البرتغالي: «أقرأ أحياناً بعض الأخبار وأعلم تماماً أنها أكاذيب، وهناك أخبار يحكيها لي البعض ولكنني لن أتفرغ للرد على أحد وتكذيب أحد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzbt9cc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"