عادي

برمنجهام يقدم التونسي حنيبعل بشخصية قاتل وسجين

11:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
سبب نادي برمنجهام المنافس بالدرجة الأولى في إنجلترا حيرة لمشجعيه وذلك لطريقة تقديم نجمه المعار من مانشستر يونايتد التونسي حنيبعل مجبري عبر موقعه الرسمي في «تويتر».
واختار النادي فيلم «صمت الحملان» الكلاسيكي الذي يروي قصة عميلة لـFBI تدعى كلاريس ستارلنج (مثلت الدور جودي فوستر) تنظر في قضية قاتل متسلسل وآكل لحوم بشر اسمه حنيبعل ليكتر (مثل الدور توم هوبكنز) وتذهب لمقابلته في سجن شديد الحراسة.
ولم يفهم المشجعون سبب اختيار النادي فيلماً من 30 سنة لتقديم حنيبعل (لتشابه اسمه مع القاتل في الفيلم) وتنوعت ردود أفعالهم بين معترض: «لماذا هو في السجن؟» و«ما هذا التقديم؟ هل كان سجيناً في الماضي؟» ومؤيد: «من أخرج التقديم يستحق علاوة في الراتب» وآخر صور نفسه على بوابة السجن ينتظر توقيع مجبري، بينما قال البعض إن التقديم يعكس حال نجم مانشستر يونايتد الذي انتقل من اللعب في دوري الأضواء للعب في الدرجة الأولى.
وعلق مشجعو اليونايتد على التقديم وغرد أحدهم: «حنيبعل مميز في البريميرليج، يحتاج فقط إلى لعب مباريات أكثر. أكره إعارة مواهبنا لفرق الدرجة الأولى، فالعقلية هناك مختلفة تماماً» وغرد آخر: «وجوده في الدرجة الأولى إجرام» ورد عليهما مشجع لبرمنجهام: «أبقوه مسجوناً، لا تتركوه يرحل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8eef3k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"