عادي

صفقات تنتظر الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.. تعرف إلى القائمة

18:15 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد – محمد ثروت
تترقب جماهير كرة القدم الأوروبية على وجه الخصوص، الساعات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية، الميركاتو الصيفي، والذي يسدل الستار عليه في الأول من سبتمبر/ أيلول، بعد سلسلة من الصفقات المدوية التي أبرمتها العديد من الأندية، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج.
وكانت آخر الصفقات الكبيرة التي أبرمتها الأندية الإنجليزية، الأكثر إنفاقاً هذا الموسم، هي انتقال البرازيلي أنتوني إلى مانشستر يونايتد من أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 100 مليون يورو.
وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، في تقرير نشرته، الثلاثاء، إن هناك 7 صفقات مرتقبة في الساعات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفي، ويعد البرتغالي كريستيانو رونالدو أبرزها، في ظل غموض موقفه من الاستمرار برفقة مانشستر يونايتد، ورغبته في الرحيل إلى نادي يشارك في دوري أبطال أوروبا.
وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن سبورتنج لشبونة البرتغالي ونابولي الإيطالي ظهرا بوصفهما وجهتين محتملتين لرونالدو، فإنه من غير المتوقع أن تتم الصفقة، في ظل عدم قدرة الناديين على دفع الأجر السنوي للاعب.
وأكدت أن موقف الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، ما يزال غامضاً، في ظل الرسالة التي تلقاها اللاعب بتجديد عقده أو الرحيل، مع اهتمام أرسنال الإنجليزي بالحصول على خدمات اللاعب.
وينتظر الإسباني خوان ماتا، لاعب مانشستر يونايتد السابق، عرضاً أوروبياً، كونه يرفض الانتقال إلى الدوري الأمريكي، في ظل أنه يرغب في الاستمرار داخل الملاعب الأوروبية.
وما يزال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في ضم الإسباني فابيان رويز من نابولي الإيطالي، إلا أن مسؤولي الأخير يرفضون التفريط في اللاعب حتى الآن.
واقترب هيكتور بيليرين، لاعب أرسنال من الرحيل عن قلعة «الجانرز»، وسط توقعات بانتقاله إلى ريال بيتيس الإسباني.
وعلى الرغم من رحيله عن ريال مدريد، فإن البرازيلي مارسيلو يمكن أن يظل في الملاعب الأوروبية؛ حيث أبدى بايرليفركوزن الألماني رغبته في ضمه، كما أن تشيلسي الإنجليزي يريد ضم الجابوني أوباميانج، مهاجم برشلونة الإسباني، لتعزيز الخط الأمامي للبلوز.
وأخيراً، فإن الهولندي ميمفيس ديباي، لاعب برشلونة، يمكن أن يكون قريباً من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، أو وجهة أخرى في الدوري الإنجليزي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33tckan3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"