عادي

«ميسي الشطرنج» أجبروه على قول إن رونالدو هو الأفضل

11:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
فجر أسطورة الشطرنج والمصنف الأول عالمياً ماجنوس كارلسن (31 عاماً) قنبلة، وقال إنه أثناء زيارته نادي ريال مدريد أجبر على قول إن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب كرة قدم على مر التاريخ وليس الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب كارلسن المفضل.
وقال كارلسن الفائز بـ5 ألقاب عالمية والملقب بـ«ميسي الشطرنج»: «أعتقد بأن من الصعب اختيار لاعب غير ميسي كأفضل لاعب على مر التاريخ، أنا أشجع ريال مدريد وعاصرت نجمه رونالدو الثاني وليس رونالدو الأول (البرازيلي رونالدو نازاريو)، أحببت رونالدو دوماً، لكنني كنت دوماً أرى أن ميسي أفضل منه».
واعتاد كارلسن، حضور مباريات بطل أوروبا 14 مرة في معقله سانتياجو برنابيو، وقال إن النادي يستقبله ويساعده، لكن ما جرى في المقابلة كان غريباً بعض الشيء وقال: «في المقابلة قالوا لي غير اسم لاعبك المفضل واختر لاعب الريال المفضل فقلت (إسكو)، فقالوا لي حسناً اختر لاعبين مفضلين لك في الفريق، الآن قل رونالدو . لسبب ما كان ذلك مهماً جداً بالنسبة إليهم، لكنه لم يكن شيئاً عظيم الأهمية بالنسبة لي».
واحتل النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو واجهة الليجا الإسبانية في السنوات الأخيرة وحصد الأول 7 كرات ذهبية والثاني 5 كرات وانتقل الأول لباريس سان جيرمان والثاني ينتظر حسم مستقبله قريباً بعد انتقاله ليوفنتوس ثم لمانشستر يونايتد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49v57wmz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"