عادي

3 مراكز تسوق في دبي تطلق 3 أيام من التخفيضات النهائية

15:01 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أطلقت «إعمار لإدارة مراكز التسوّق»؛ فعالية التخفيضات النهائية في اختتام موسم «مفاجآت صيف دبي» لهذا العام، حيث تُقدِّم خُصومات وعروضاً مميزة لجميع المتسوّقين لمدة ثلاثة أيام في كلّ من «دبي مول»، و«دبي هيلز مول»، و«دبي مارينا مول».
وتتضمّن التخفيضات مجموعة متنوّعة من الخصومات والعروض الترويجية المميزّة، وبنسبة تصل إلى 90% في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر/أيلول القادم ضمن مراكز التسوّق الثلاثة، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بمجموعة مميزّة من المشتريات وبأسعار تنافسية، واقتناء قطع جديدة من أشهر العلامات التجارية المفضّلة من متاجر الموضة، والجمال، والتكنولوجيا، والمحال المنزلية، وغير ذلك الكثير.
ومع اقتراب ختام موسم «مفاجآت صيف دبي» لهذا العام، تُقدِّم شركة إعمار لإدارة مراكز التسوّق فرصة مثالية للمتسوّقين للاستفادة من العروض والفعاليات المتنوّعة التي أطلقتها خلال هذا الموسم، فضلاً عن المشاركة في الأنشطة الترفيهية المتوفّرة ضمن مراكز التسوّق الثلاثة. ويُمكِن للمتسوّقين في دبي مول المشاركة في «صفقة العام الكبرى»، التي تتيح لهم فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم إماراتي نقداً، من خلال تقديم إيصالات الشراء بقيمة 500 درهم إماراتي أو أكثر.
وستحظى العائلات بأوقات ممتعة مع الأطفال من خلال الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تُقام بالتزامن مع عروض «العودة إلى المدارس» في كلّ من «دبي مول»، و«دبي هيلز مول»، و«دبي مارينا مول»، حيث تضُمّ مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي تحمل طابع المرح والبهجة للأطفال وجميع المتسوّقين، إضافة إلى العديد من ورش العمل التي تلقي الضوء على معارف العلوم، والألعاب الترفيهية، فضلاً عن اقتناء المستلزمات الأخيرة قبل بدء العام الدراسي.
كما يُمكن لأعضاء برنامج الولاء «U من إعمار» مضاعفة نقاطهم خمس مرّات من خلال مسح إيصالات الشراء بقيمة 100 درهم إماراتي أو أكثر عبر تطبيق U من إعمار، لتزيد فرص فوزهم في السحب الأسبوعي على مئة ألف نقطة إضافية من نقاط U من إعمار (أي ما يعادل 10 آلاف درهم إماراتي) واستبدالها لدى أبرز الوجهات والعلامات التجارية التابعة لشركة إعمار من الفنادق والمطاعم والوجهات الترفيهية المتنوّعة، أو حتى التمتّع بجلسات علاجية في منتجعات السبا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25w25xfd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"