عادي

أبوظبي تستضيف منتدى «مشاريع الطاقة في المنطقة» 7و8 سبتمبر

13:21 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
تستضيف العاصمة أبوظبي على مدار يومين كاملين في 7-8 سبتمبر/أيلول القادم، منتدى «مشاريع الطاقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» 2022، ومن المتوقع مناقشة مشاريع الطاقة القادمة بقيمة 250 مليار دولار أمريكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وسيشارك أكثر من 300 مندوب بما في ذلك كبار المسؤولين الحكوميين، وأصحاب المشاريع، وإدارة المشاريع، ومطوري المشاريع، والمقاولين، والمقاولين من الباطن، ومقدمي التكنولوجيا، وموردي المرافق، وخبراء الصناعة، وأصحاب الاهتمام الرئيسيين في منتدى مشاريع الطاقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يستمر لمدة يومين والذي سيسلط الضوء على فرصة العمل في قطاع الطاقة والمرافق.
وسيستمع المندوبون في المنتدى إلى أكثر من 30 خبيراً يقومون بمناقشة مجموعة من الموضوعات واسعة النطاق بما في ذلك الربط بين دول مجلس التعاون الخليجي، وزيادة كفاءة وحدات توليد الطاقة، والهيدروجين الأخضر، وطاقة الرياح، والطاقة الشمسية، ومشاريع الطاقة النووية، وإعادة تشغيل الوحدات القائمة، والرجعية، تجهيز محطات توليد الطاقة بتقنية جديدة وفرص عمل للموردين.
وسيقوم أكثر من 30 عارضاً في الصناعة بعرض أحدث تقنياتهم ومنتجاتهم وخدماتهم لتأمين العقود العامة في قطاعي الطاقة والمرافق.
ومن أبرز المتحدثين يوسف أحمد العلي، الوكيل المساعد لشؤون المياه والكهرباء وطاقة المستقبل - وزارة الطاقة والبنية التحتية، ونوال الهنائي، مدير إدارة طاقة المستقبل لدى الوزارة، و· فرانك ووترز، نائب أول للرئيس، ريلاينس إندستريز ليمتد، مدير شبكة الطاقة النظيفة بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي، والمهندس أماني العزام، أمين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية، الأردن، وفايزة الحارثي، رئيس قطاع الطاقة، وحدة متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040 سلطنة عمان، و د. خالد الشيل، دكتوراه في هندسة الطاقة المتجددة، معهد أبحاث تقنيات التحلية، المؤسسة السعودية لتحلية المياه، و د. أحمد عبد الهادي، مدير الجودة والبيئة بالإدارة العامة للجودة وشؤون البيئة، الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي المصرية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3782cvj7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"